إختراع ساعة على شكل حلقة دائرية خاتم يوضع على الاصبع

0 533

ساعات الجيب، ساعات المعصم، والآن – ساعات الصدرية. هذا ما الكرونومتر تطور في عيون بدء الأمر على مدار الساعة الدائري، أطلقت kraudfandingovuyu مؤخرا حملة التي ستنفذ الأفكار مع ساعة ذات شكل حلقة وسهلة لوضع على الاصبع.

على الرغم من أن عصر الأدوات المحمولة في كل مكان، وبعض الساعات لا تزال لديها طلب كبير بما فيه الكفاية. لأسباب واضحة (بسبب عملية عكسية “ليست وسيلة لمعرفة الوقت والترف”) اليوم بشعبية خاصة أو باهظة الثمن، صورة، ساعة يد، أو أجهزة غير عادية تهدف إلى “مفاجأة واعجاب” أصدقاء، والأصدقاء والمارة. هو في الأخير فئة سقوط حلقة على مدار الساعة.

وكما يوحي اسم الأداة، الطوق على مدار الساعة – على مدار الساعة، والتي وضعت على إصبع. وهي مصممة أصلا في عام 2011 كجزء من المسابقة لإنشاء المنتج، من المستحيل غوستاف Zhikzhay (Gusztav Szikszai) اليوم، ولكن ربما في العقد المقبل. ومنذ ذلك الحين، لم يستغرق الأمر سوى عامين، والمنتج يتحقق تدريجيا – نتيجة جيدة!

الجزء الخارجي من الجهاز هو الطلب مقسمة إلى ثلاثة نطاقات: يظهر أول واحد ساعة الحالية، والثانية – في اللحظة الراهنة، والثالثة على التوالي – الثانية. تضاء قطع في أرقام معدنية من الداخل من خلال المصابيح.

أكثر من الوقت الذي يقضيه في الإصبع، فلن يتم مضاءة على مدار الساعة – الإضاءة الخلفية وعرض الوقت الحالي هو فقط عند تشغيل قليلا الطوق الخارجي في الإصبع. مما يوفر المدمج في البطارية، والتي، بالمناسبة، واتهم على تشى مستوى الشحن اللاسلكي. ساعات وقت التشغيل في الاستخدام العادي (إذا نظرتم الى الساعة 15 مرات في اليوم) – أسبوع واحد، وفرض وقت – حوالي ساعتين. البطارية غير قابلة للإزالة، والوقت مضمونة – ثلاث سنوات. ثم، من الواضح، وسوف يكون الجهاز لرمي بعيدا وشراء واحدة جديدة.

الفريق القائم على تطوير حلقة على مدار الساعة، وتخطط لزيادة 000 287 $ للخدمة من قيادة Indiegogo التمويل الجماعي. في وقت كتابة هذا المقال حتى نهاية جمع الأموال ليبقى 24 يوما، ويتحقق الهدف تقريبا – جمعت بالفعل 230،000 $. المساهمة الأساسية لهذا المشروع هو 195 $، والمال الذي تكبير تجسيد الأفكار و  الحصول على نسخة من حلقة ساعة (إضافة 15 $ للتسليم خارج المملكة المتحدة). في هذه اللحظة، هل هناك نموذج عمل الجهاز، واذا سارت الامور كما هو مخطط لها، فإن الدفعة الأولى من ساعات غير عادية تذهب للعملاء في ابريل من العام المقبل.

Comments
Loading...