تم اطلاق تحديث Android 7.1.1 Nougat الى Galaxy S7 Edge is و Galaxy S7

0 371

وقد أكدت سامسونج التحديث نوغة أندرويد 7.1.1 لجالاكسي S7 و S7 حافة المقرر في يناير كانون الثاني. ويأتي تأكيد عبر إشعارات بيتا في برنامج بيتا غالاكسي، على الرغم من أن ما زال هناك عنصر شك أن الموعد النهائي: “نحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتوزيع الرواية الرسمية في يناير كانون الثاني في أقرب وقت ممكن”.

في حين أن هذا غير واضح تماما سامسونج التحوط رهاناتها في حال حدث شيء غير متوقع يأتي، “يبذلون قصارى جهدهم” و “في أقرب وقت ممكن” ليست نوعا من الصيغة التي تريد سماعها من OEM الخاص بك عندما كنت في انتظار يوم جديد الرئيسية الافراج عن الروبوت. ولكن ما نستطيع ربما نتفق جميعا، انها افضل بكثير للحصول على تحديث استقرارا من عربات التي تجرها الدواب واحد غير مكتمل.

أن يقال، كان برنامج بيتا غالاكسي بشعبية كبيرة، وهذا المستوى من شعبية يعني سيكون قد تم بالفعل التعرف على الكثير من الأخطاء ما قبل النشر قبل وقت طويل من بدء تطبيق رسمي. سوف تكون ملفوفة برنامج بيتا غالاكسي رسميا حتى منتصف هذه الليلة وبينما ستقوم سامسونج وقف مراقبة “التقرير عن الخطأ” و “اقتراح” قنوات برنامج بيتا، وسوف لا تزال تدفع الانتباه إلى تغذية “المجتمع”.

Comments
Loading...