مواقع لبيع موقعك أو مدونتك

مواقع لبيع موقعك أو مدونتك

1- موقع Flippa

مضى على ولادة فليبا حوالي 5 سنوات تزعم فيها و إلى حد الأن مجال بيع و شراء المواقع ، و إلى حد الأن وصلت المعاملات المالية عليه إلى 121,315,952 دولار و الرقم لا يزال في إزدياد ، و يعد الخيار الأول لأي شخص يبحث عن شراء موقع جاهز أو بيعه ، و بلا شك تأخد المنصة عمولة مالية من اي صفقة تتم بنجاح .

2- موقع WebsiteBroker.com

الخيار الثاني اليوم هو WebsiteBroker.com و الذي يتيح لك عرض موقعك للألاف من العملاء المستهدفين حسب تخصصه ، و تصل فيه أسعار المواقع التي تتضمن المحتوى الحصري و لديها قدرة جيدة على الربحية إلى 20,000 دولار .

 

3- موقع wesellyoursite.com

يصل عمر هذه المنصة إلى 8 سنوات و ما يميزها عن البقية هي أنها متخصصة أكثر في بيع المواقع العملاقة التي يصل سعرها إلى 100,000 دولار أو أكثر ، و نحن لا ننصحك في كونك تفكر أن تبيع موقعا لا بأس به على هذه المنصة التي لا تقبل إلا العمالقة و كبريات المواقع التي تصل أرباحها السنوية إلى 1,050,000 دولار و أكثر .

4- موقع buysellwebsite.com

 يمكنك أن تعرض فيه موقعك بكل بساطة و هو الذي يأتي بتصميم بسيط جدا و تعرض عليه المئات من المواقع التي يباع الكثير منها حسب إعجاب المستثمرين بها ، و عكس المواقع السابقة لا يمكنك أن تعرض موقعك عليه مجانا هكذا تحتاج إلى دفع 67 دولار لعرضه لأسبوعين أو دفع 97 دولار لعرضه لمدة 3 أشهر و هذا ما ساهم كثيرا في جعله منصة أمنة أكثر و جدية .

 

5 – موقع businessesforsale.com

 البيع على هذه المنصة ليس مجانيا و هذا يعطي البائع مصداقية أكبر ، يمكنك دفع 89 دولار لعرض موقعك لمدة 6 أشهر أو 69 دولار لمدة 3 أشهر بينما يمكنك القيام بذلك لمدة شهر فقط بسعر 49 دولار ، و أعتقد ان أفضل خيار لك هو عرضه لنصف السنة حيث تتضاعف إمكانية بيع الموقع و يعد الأرخص من الخطط الأخرى التي توفرها لك المنصة .

 

6- موقع websiteproperties.com

على هذه المنصة يمكنك بيع موقع أعمال أو تجاري مثل إستضافة أو موقع خدمات التصميم و الكثير من النماجد التجارية على الويب ، و لا يقبل مواقع المحتوى مثل المجلات و المنتديات و المواقع ، كما ان مواقع الأعمال التي تباع عليه عادة ما تكون كبيرة و مكلفة جدا .

Comments (0)
Add Comment