الجامعة التطويرية

أفضل برامج التحكم عن بعد للكمبيوتر

أفضل برامج التحكم عن بعد للكمبيوتر

 

Google Chrome Remote Desktop

تقدم لنا Google برنامجًا رائعًا للتحكم عن بعد لجهاز الكمبيوتر الخاص بنا باستخدام Google Chrome. بالطبع هو كذلك حر. هذا البرنامج يتيح لنا الوصول إلى الكمبيوتر كله، وليس Chrome فقط. لتثبيت البرنامج ، يجب علينا تنزيل وتثبيت الامتداد في Google Chrome. إنه ليس امتدادًا ، ولكنه تطبيق صغير لمتصفح Chrome.

 

لدينا أيضا تطبيقات المحمول للاتصال والتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا من خلال الهواتف أندرويد o آيفون. يظهر سطح المكتب البعيد في Chrome بصيغة أحد أفضل الخيارات بواسطة المتابعة:

سطح المكتب البعيد من Windows

يقدم لنا Windows 10 برنامجه الخاص الوصول عن بعد إلى مكتبنا. بالطبع ، من أجل استخدامه ، يجب أن يكون لدينا ترخيص Windows 10 Pro ، لا يسمح لنا الإصدار الرئيسي بالوصول إلى وظيفة التحكم عن بعد.

إذا كان لدينا إصدار Windows 10 Pro ونريده تفعيل سطح المكتب البعيديجب علينا القيام بما يلي:

تقدم لنا Microsoft صفحة بامتداد تعليمات استخدام Windows Remote Desktop. لرؤيتها ، اذهب إلى هذا الرابط.

AnyDesk

AnyDesk هو برنامج آخر تماما حر للاستخدام الشخصي يتيح لنا الاتصال بجهاز كمبيوتر عن بُعد من أي مكان في العالم. من أجل استخدامها يجب أن يكون لدينا اتصال واي فاي جهاز مثبت عليه العميل ، إما جهاز كمبيوتر شخصي أو هاتف Android أو iOS. في وسعنا تسليط الضوء على ما يلي من تطبيق التحكم عن بعد هذا:

برنامج TeamViewer

برنامج TeamViewer هو برنامج حر جهاز التحكم معروف جيدا بين مستخدمي الإنترنت. إنه برنامج صالح للاستخدام المهني (الدعم الفني) والاستخدام الشخصي. كان متوفرا ل جميع أنظمة التشغيل، لذلك فقد خصصت تطبيقات لـ Windows, ماك, آيفون, أندرويد, لينكس, الكروم OS y فطيرة التوت.

من بين الجوانب الأخرى ، يقدم لنا برنامج TeamViewer الوظائف التالية:

سوبريمو

SupRemo هي أداة أخرى حر للاستخدام الشخصي الذي يسمح لنا بإنشاء جهاز تحكم عن بعد للكمبيوتر الشخصي. إنه متعدد المنصات ، وله تطبيقات لـ أنظمة تشغيل مختلفة: Windows, ماك, آيفون, الروبوت. أهم الميزات من هذا البرنامج ما يلي:

ابريوس ريموت

Iperius Remote هو تطبيق للوصول عن بعد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بنا الذي يحتوي على وضع برنامج مجاني احترافي، هذا هو الإصدار freemium مع وظائف محدودة ولكن هذا سوف يخدمنا على أي حال. لذلك ، نوصي بهذا الخيار إذا كنا سنمنحك ملف استخدام احترافي ولا نمانع في دفع ثمنه. أبرز ميزاته هي:

اتصال VNC

هذه الأداة قوية للغاية في كلتا الحالتين نسخة مجانية (الإصدار المنزلي) كما تم دفعه. بالإضافة إلى ذلك ، لديها تجارب مجانية لطرق الدفع الخاصة بها. متاح في أي نظام تشغيل ويقدم تطبيقات الهاتف المحمول لنظامي Android و iOS. النقاط البارزة من VNC Connect:

Ammyy الادارية

إنها أداة وصول عن بعد بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام مع مميزة / محدودية من ماذا يمكن استخدامها لمدة 15 ساعة فقط في الشهر في جلسة واحدة. هناك عروض أفضل ، لكنها أيضًا تستحق أن تكون في هذه القائمة. من بين خصائصه نسلط الضوء على ما يلي:

ThinVNC

إنه برنامج وصول عن بعد قادر على مشاركة الشاشات والملفات ووظائف سطح المكتب البعيد. كاملة جدا وهو مجاني. يمكننا تسليط الضوء على الخصائص التالية لهذه الأداة القوية:

أولترفنك

UltraVNC هي أداة مناسبة جدًا لمستخدمي Windows الذين يحتاجون إلى برنامج مفتوح المصدر ومجاني تمامًا تهدف إلى إنشاء جهاز تحكم عن بعد لجهاز الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقدم خيارات عديدة والوظائف التي يجب إبراز ما يلي:

Splashtop

Splashtop هو أداة أخرى من تلك الأدوات مع إصدار تجريبي مجاني يقدمه وظائف أكثر محدودية. ومع ذلك ، فهو برنامج سطح مكتب بعيد للكمبيوتر الشخصي يستحق الذكر في هذه القائمة للميزات البارزة التالية:

Exit mobile version