حل مشاكل حذف الملفات وفتح الصور في ويندوز

نتيجة بحث الصور عن حل مشاكل حذف الملفات وفتح الصور في ويندوز

في ويندوز تكون كل الامور بخير عندما لا تظهر المشاكل ولكن احيانا النظام يصيبه امر ما ويصبح يظهر بعض المشاكل غير منطقية، واحد من اكثر هذه المشاكل انتشارا هي عند محاولة حذف ملف وتظهر رسالة Cannot Delete، وايضا تظهر مشكلة Access Denied عند محاولة الدخول الى ملف ما في ويندوز، ويظهر المشكل انك لست المدير ” Admin ” في هذا الويندوز حتى توم بهذا الامر وفي الحقيقة انت المدير ولديك صلاحيات على كل شيى ورغم ذلك يظهر المشكل.

لذلك اليوم سنقوم بحل هذا المشكل باستخدام برنامج Take Ownship Pro.

البرنامج مجاني.

يعمل على كل اجهزة ويندوز ويعمل على 32 بت و 64بت ايضا.

لمعلومات اكثر على البرنامج زورو الموقع الرسمي.

اولا عليك تحميل البرنامج.

ثانيا عليك تثبيته بالطريقة العادية لتثبيت اي برنامج، لا تحتاج شرح.

الان افتح البرنامج

بعد فتح البرنامج .. حدد الملف الذي تريد فتحه او حذفه وظهر لك مشكل Access Denied او مشكل Cannot Delete، ثم قم بالضغط عليه واسحبه الى داخل البرنامج او قم بالبحث عنه باستخدام زر Browse

TakeOwnershipPro

الان بعد ان قمت باضافة الملف الذي فيه مشكل للبرنامج اضغط على Take Ownship وبعدها يمكنك حذف الملف او الدخول الى صورة او ملف في النظام بكل سهولة.

يمكنك استخدام البرنامج لحل المشكل لمجموعة ملفات وليس ملف واحد فقط، عبر اختيار الملفات التي فيها مشكل مثل ما تلاحظ في الصورة :

 

Take OwnerShip Pro

يمكنك ايضا استخدام البرنامج عبر الضغط على الملف الذي فيه مشكل بيمين الفارة واختيار TakeOwnershipPro.

TakeOwnershipPro Menu

الان ربما تتسائل ما الذي يقوم به هذا البرنامج حتى يقوم بحل المشكل ؟ ببساطة يقوم باضافة ميزة في خصائص الملف تسمح بجعل الملف مفتوح ويمكن مشاركته .. هكذا حتى يفتح عادي دون مشكال، ولا تخاف على ملفاتك من اي مشكل.

ملاحظة : ان اذا لم تكن المدير في ويندوز الذي تستخدمه وظهرت هذه المشكلة فلن تستطيع حلها، هذه الطريقة تصلح فقط لمن هو مدير في النظام ويظهر له مشكل Access Denied و Cannot Delete.