أفضل 10 بدائل جوجل ادسنس

0 1٬427

“لقد تم تعطيل حساب جوجل ادسنس أو حظرت مؤقتا”.

نتيجة بحث الصور عن ‪Similar sites Adsense‬‏

ما عبارة لطيفة على البريد الإلكتروني لبدء اليوم هاه؟ حسنا، والنظر لستم وحدكم. يتم حظر كل يوم، مئات أو آلاف من الحسابات من برنامج جوجل ادسنس. لماذا؟ لا استطيع ان اقول لكم على وجه التحديد. إما هناك شيء خاطئ مع الشبكة أنك تضع لك الإعلانات على، أو يمكنك ببساطة غاب قاعدة واحدة من TOS جوجل.

بدلا من البكاء أو تقريع جوجل في المحافل متعددة (في الواقع، وهذا هو فكرة سيئة للغاية)، وتذكر العالم لم ينته بعد، وهناك الكثير من البدائل الى هناك لمحاولة. وكان جوجل واحد فقط الأول، والتي فشلت.

لذلك، والوقوف، تكون سباقة والتصرف المهنية! ليس هناك وقت نضيعه.

تحديث أغسطس (2016) :

  • تمت إزالة Kajamba كما أنها أغلقت تسجيلهم
  • وأضاف Popcash في 5th مكان
  • Propellerads زالت تقتل عليه الآن!
  • انتقل PopAds إلى المركز الثاني بسبب الأداء الرائع

أفضل 10 بدائل جوجل ادسنس

وهنا بعض من أفضل جوجل ادسنس البدائل يمكنك محاولة لنقد موقع الويب الخاص بك دون استخدام جوجل ادسنس، وانا اقول لكم كيف تعمل وماذا يجب عليك أن تنظر لهم، لذلك دعونا نبدأ:

10. شركاء الأمازون

يمكنك تقديم مبلغ جيد من المال من موقع أمازون، وخصوصا في عيد الميلاد والأعياد الأخرى

الأمازون هو أكبر متجر على الانترنت في العالم، ولذلك يجب أن نقوم بشيء جيد. حسنا، إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت التي تتحدث عن أي ر المنتج

يمكن العثور على قبعة على الأمازون، ثم الزميلة الأمازون يمكن أن تعمل من أجلك. أمازون يسمح لك لوضع إعلانات مصورة ديناميكية لبلوق الخاص بك، بحيث يمكنك الترويج لها وفي حين أن هذا ليس الدفع لكل نقرة أو برنامج الاجتماع التحضيري للمؤتمر، وسوف تدفع لك عمولة صغيرة لكل ما بيع من صلاتك. لذلك دعونا نقول لديك بلوق عن منتجات أبل وكنت وضعت اعلانا دفعهم لشراء أي بود، أو مجرد كابل. إذا كانت شرائه، ولجنة صغيرة يكون لك. حتى إذا كنت تبيع كابل $ 10 قد تتلقى بضعة سنتات، ولكن بيع أجهزة الكمبيوتر المحمول $ 1500 و قد تتلقى 100 $. الشيء الجيد هو أن كل شيء يشترونه من خلال الرابط الخاص بك (حتى إذا لم يكن المنتج الذي أوصى في البداية) سوف تولد لجنة لديك. يخدع الوحيد أجد مع الأمازون، هو أنهم بحاجة لنرسل لك الاختيار قد تستغرق أسابيع للوصول إلى منزلك، إلا إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة وبعبارة الأمريكية حيث يمكنك تقديم حساب البنك الخاص بك. يمكنك استخدام هذا مع ادسنس في نفس الوقت.

9. Yllix وسائل الإعلام

Yllix هو عبارة عن شبكة ولقد سمعت كثيرا في السنوات الأخيرة أن لديه الاجتماع التحضيري للمؤتمر لائق والعديد من خيارات لتحقيق الدخل. الصفحة الرئيسية الخاصة بهم قد تبدو بسيطة ولكنها لوحة القيادة الخاصة بهم كبيرة وأنه من السهل أن تبدأ. Yllix ديه البوب تحت الإعلانات، الموجهات النقالة، المتزلجون، الإعلانات طبقة والإعلانات صفحة كاملة حتى تتمكن من الحصول على نسبة النقر إلى الظهور الجيد وكسب المال معهم. بالتأكيد خيارا جيدا بالنسبة للمبتدئين والموافقة عليها بسرعة. اشترك هنا .

الإيرادات الفعالية هي شبكة قوية جدا مع عدة سنوات في هذه الصناعة. لقد تم العمل معهم لمدة 2 سنة وحتى الآن كانت النتائج عظيمة. الإيرادات الفعالية هي شبكة الإعلان الأداء، وهو ما يعني أنها تدفع لك عن النتائج (اتفاق السلام الشامل، والتي تعتبر كبيرة بالنسبة لكثير من محاريب). الإيرادات الفعالية لديها منصة المتقدمة التي يتعلم من الإعلانات حتى إذا أعطيت لهم محاولة للتأكد من إبقاء إعلاناتهم تشغيل لمدة 3-4 أيام على الأقل للحصول على أفضل النتائج. آخر شيء عظيم هو أن لديهم قنوات تسييل المختلفة المتاحة. يمكنك إنشاء إعلانات لافتة، المتزلجون، -unders البوب، وأزرار وأكثر من ذلك. الإيرادات الفعالية تدفع على 30 أساس صافي وأصدروا الدفع عن طريق سلك، باي بال وPayoneer ل! إنشاء حسابك والبدء في بضع دقائق فقط  !

مكافأة : اقرأ بلدي كامل  RevenueHits مراجعة  حيث تظهر لك كيف تحصل على أكثر من 1000 $ شهريا.

7. Adversal

Adversal هو بديل كبيرة من ادسنس. لديهم لافتات جيدة ونسبة النقر إلى الظهور والإيرادات يتكيف للحصول على أفضل النتائج لموقع الويب الخاص بك. رأيت الإعلانات على Adversal لديها نسبة النقر إلى الظهور الجيد ولديهم إعلانات مصورة جيدة جدا. وربما هذا هو شبكة الإعلان الذي يبدو للعمل بشكل أفضل لأولئك الذين يبحثون عن بديل لجوجل ادسنس. كان يعمل لائق مع لغات أخرى أيضا. لك حساب يحصل على الموافقة بسرعة كبيرة ولديهم البوب أيضا تحت / إعلانات التكلفة لكل ألف كخيار.  ملاحظة : Adversal يتطلب موقع على شبكة الانترنت مع حد أدنى من 50000 صفحة شهريا، لكنها أثبتت أن تعمل بشكل جيد حقا. أنا كسب أكثر 500-1000 $ في الشهر. أنها تدفع أيضا عن طريق باي بال.  اشترك هنا . مكافأة : تحقق لي أرباح Adversal هنا .

6. شيتيكا

السبب في أنني وضعت شيتيكا على عدد 3 من هذه القائمة، لأن شيتيكا هي مشابهة جدا لادسنس. انها تسمح لك لتخصيص الإعلانات، وأنها تخدم فقط الاعلانات. شيء واحد جيد هو أنه يمكنك استخدامه مع ادسنس وليس هناك أي مشاكل على الإطلاق. شيتيكا يدفع عن طريق Paypal (10 $ دولار أمريكي كحد أدنى، وهو أمر جيد بالنسبة للمبتدئين) أو عن طريق الاختيار (50 $ كحد أدنى). إذا كان لي أن يوصي خدمة الإعلانات كبديل في AdSense، سوف شيتيكا يكون خياري الأول ، الأيدي. شيتيكا أن ندفع لك عبر باي بال إذا كنت بحاجة اشترك هنا والحصول على حسابك وافق بسرعة وسهولة! مكافأة : تحقق لي أرباح شيتيكا هنا .

5. popc

Popcash هو شبكة أخرى جيدة جدا الذي كان خارج لفترة طويلة، وعادة ما يعطيني نتائج مماثلة كما PopAds (انظر رقم 4). لديها PopCash الإعلانات بوبوندر مع الاجتماع التحضيري للمؤتمر كبير ومخزون جيد بالنسبة لجميع البلدان على حد سواء لحركة المرور المحمول وسطح المكتب. يمكنك طلب الدفعات داخل لوحة القيادة وأنها تدفع عن طريق باي بال، وبايزا وPaxum. التحويلات المالية عادة ما تستغرق 24-48 ساعة وهي ليست سيئة على الإطلاق. سجل هنا وتبدأ مع Popcash.

4. Infolinks

Infolinks  هي واحدة من أكبر شبكات تسييل في العالم اليوم، مما يساعد أكثر من 200،000 الناشرين على الانترنت في 128 بلدا كسب المال من المساحة الإعلانية غير المستخدمة بهم. فراغهم لاستخدام الأصلي الإعلانات العمل تماما مع جميع الحلول الإعلانية ولا تتداخل مع تجربة المستخدم! من الاعلانات والفيديو فعالة لإشراك لافتات العرض – ومنتجات عالية للتخصيص Infolinks “يضمن لك تحقيق الاستفادة القصوى من حركة المرور الخاصة بك.

برنامجهم بسيطة جدا على الاندماج في موقع الويب الخاص بك، ومفتوحة أمام أي الناشر، كبيرة أو صغيرة، مع عدم وجود رسوم الإعداد، لا الحد الأدنى من المتطلبات لعدد الصفحات أو الزوار وأي التزامات خفية. ويتم اختيار القائمة على المعلنين Infolinks على الجودة، وهذا هو السبب في أنها تعمل مع العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم الرائدة مثل: الفيسبوك، والأمازون، باي، عن علي، بيتزا هت، على TripAdvisor، وشركة هيونداي وغيرها الكثير بدء استخدام Infolinks هنا .

3. Media.net

إذا كنت تبحث عن أكثر مماثل ادسنس البديل، وهنا لديك: AdSense للياهو وبنج. Media.net هي شركة التكنولوجيا الرائدة التي تطور منتجات الإعلانات الرقمية المبتكرة لكل من الناشرين والمعلنين. لديهم أكثر من 500 موظف في مراكز التشغيل الرئيسية في جميع أنحاء – نيويورك، ولوس أنجلوس، دبي، زيوريخ ومومباي وبنغالور.

بواسطة الإيرادات، ويدير Media.net رقم 2 أكبر برنامج الاعلانات على الصعيد العالمي. القوى Media.net برنامج ياهو بنج شبكة السياقية الإعلانات. Media.net تدير حصريا التكنولوجيا، والعمليات التجارية والعلاقات مع الاحترام للناشرين في جميع أنحاء العالم لهذا البرنامج. اليوم، Media.net هي شركة السياقية العالمية الرائدة الإعلانات التي توفر مجموعة واسعة من الحلول الإعلانية وتسييل حركة المرور لقاعدة كبيرة ومتنوعة العميل. مع أكثر من 500 موظف، Media.net لديها واحد من أكبر الفرق في جميع أنحاء العالم بناء الأعمال التجارية العالمية الإعلانات السياقية. اشترك هنا .

2. PopAds

PopAds هو عبارة عن شبكة أداء المتخصصة في موسيقى البوب الفضولية. لديهم معدلات جيدة ويمكنهم استثمار جميع البلدان. شيء عظيم عن PopAds هو أنها يمكن أن تدفع يوميا طالما أن تكسب 5 $ أو أكثر في اليوم الواحد. نوعيتها جيدة، ولها أيضا تقلبات البوب، وشكا من علامة التبويب / الفضولية والأساليب الأخرى لتحقيق الدخل. الموافقات الخاصة بهم سهلة ووضع إعلاناتك يأخذ بضع دقائق فقط. اشترك كناشر هنا .

1. PropellerAds وسائل الإعلام

المروحة الإعلانات  هي واحدة من أكبر شبكات المنبثقة تحت المتاحة. أنها بدأت العمل في عام 2011، وسرعان ما تطورت لتصبح واحدة من أكبر شبكات مع التكلفة لكل ألف ظهور كبيرة. وهي تتخصص في التنقيد المواقع لمنافذ التالية: الترفيه والفيديو / الأفلام، والألعاب، والتي يرجع تاريخها، والمالية، والبرمجيات، والقمار، وأكثر من ذلك. إذا كنت قد حصلت على واحدة من هذه المواقع، هل يمكن كسب المزيد من المال مع المروحة من مع ادسنس. لديهم أيضا لافتات ولكن الفضولية البوب تعمل على نحو أفضل بشكل عام. أيضا، إذا كنت قد حصلت على حركة الاتصالات النقالة، وانهم لادسنس بديلا رائعا لأنها تعمل بشكل وثيق مع الشبكات الإعلانية التي نقد تطبيقات وخدمات الهاتف النقال مما يؤدي إلى رويس ضخمة والتكلفة لكل ألف ظهور كبيرة جدا.

تدفع المروحة على 30 أساس صافي ولديهم معدل ملء الكبير للمستوى 2-3 البلدان. حتى إذا كنت تناضل من أجل نقد الحركة المرورية من دول مثل الهند، سنغافورة، تركيا، جنوب أفريقيا، الخ المروحة لديها مخزون كبير بالنسبة لهم أيضا.  اشترك باعتباره الناشر مع إعلانات المروحة هنا

المكافأة:  تحقق كيفية  الإعداد PropellerAds   ودراسة حالة حول كيفية جعل 300 $ يوميا مع  PropellerAds  و  المواقع الفيروسية .

BONUS: التسويق التابعة لها

سأترك التابعة التسويق في المكان رقم 1 لأسباب عديدة. التسويق التابعة لها يعني أنك بيع منتج أو خدمة من شركة أخرى (وهو ما يعني لم يكن لديك لتطويره) وتكسب لجنة لذلك. يمكنك العثور على الكثير من برامج التسويق التابعة لها على شبكة الإنترنت، وأنها يمكن أن تختلف من بيع 10 $ المنتجات الصغيرة تصل إلى بيع البرمجيات 300 $. جمال التسويق التابعة لها هو أنه كلما كنت تعرف واختبار المنتج أو الخدمة، وأكثر يمكنك بيعه.

يمكن لبعض البرامج التابعة لها تكسب أكثر من 50 $ لكل بيع اعتمادا على المنتج وأنا حقا ننصح اختبار والنسخ الاحتياطي المبيعات الخاص بك عن طريق استخدام المنتج بنفسك (على الرغم من انها ليست 100٪ ضروري). إذا كنت أحد سلطة في محراب، ويمكن استخدامه لزيادة المبيعات الخاص بك، وتنمو حتى أكثر من ذلك. يمكنك تعيين الروابط التابعة لها في لافتات والنصوص والصور وأساسا في كل مكان، وأنها يمكن أن تنمو لتصبح أحد الروافد الدخل السلبي الكبير إذا أحسنت. بعض الأمثلة من الناس التي أصبحت ناجحة جدا مع التابعة التسويق هي:

  • بات F لين من بلوق الذكية السلبي الدخل
  • لوقا كلينج من Peerfly
  • والمزيد من الناس أن كسب 6 دخل الرقم في الشهر، في الغالب عن طريق حملات الدخل أو قدرة شرائية السلبي.

وأفضل طريقة ل

تبدأ في التسويق التابعة لها من خلال الانضمام إلى المنتدى وقراءة التابعة بلوق التسويق. كنت مؤخرا فتح “الجديدة التابعة لتسويق ” الفئة في هذا بلوق حيث لقد نشرت بعض دراسات الحالة كبيرة.

ماذا يمكنني أن نتعلم من هذا؟

الحياة يمكن أن يكون وقحا في بعض الأحيان. وكان من الممكن حظرت لكم جوجل ادسنس حساب لأنك لم يمسك الحكم من TOS، أو ربما كان خطأ، ومع ذلك، لا يمكن دائما الاعتماد فقط على 1 الحل. كلمة السرية هنا هي “تنويع”. محاولة لدينا العديد من مصادر الدخل كما يمكنك من خلال إضافة واختبار الخدمات الإعلانية المختلفة، وستجد طريقك إلى الأعلى. وتلك ادسنس بدائل جوجل تساعدك على تطوير باعتبارها Marketeer الإنترنت حتى أكثر من ذلك.

حتى لو تم حظر حساب جوجل ادسنس، وهذا ليس هو نهاية العالم. في الواقع، انها مجرد بداية ?

Comments
Loading...
Sweet bonanza demoAviator oynaDemo slot oynagates of olympus oynasugar rush oynadeneme bonusu veren sitelerdenemebonususiteler.combayan escortTürkiye Escort Bayanbuca escortBetkolik TwitterBahislion Giriş TwitterBahistürk twitterOdeonbet Giriş Twitterbornova escortfethiye escortmarsbahiscasibomŞişli escortizmir escortDenizli escortMalatya Escortşanlıurfa escortHacklinkBeşiktaş escortAtaşehir escortBeylikdüzü escortkadıköy escortcialisViagraBahis siteleriBeylikdüzü escortmasözmasözantalya escortcasibombetturkeydeneme bonusu veren sitelerdeneme bonusu veren siteler 2024casibombets10jojobet girişpusulabetbetmatikbaywinGrandpashabetcasibom girişholiganbet girişbettilt girişcasibom girişslot sitelerisekabetbetmatikbetkanyonsekabetholiganbetbetmatikcasibomcasibomcasibomcasibomcasibomcasibomcasibomcasibomcasibomhitbetsahabetsahabetbettiltvdcasinoilbetcratosroyalbettümbetbaywindinamobetelexbetsekabetbetkanyonbetmatikbetinetumbet girişslot sitelericanlı casino sitelericasino sitelerislot siteleribahis siteleribaywinİnterbahisbelugabahismadridbetcasibomgrandpashabetcasibombetsatbets10holiganbetbaywinMaltcasinohacklinkmatadorbetBetofficemarsbahis girişvbet girişikimislivbetdeneme bonusu veren siteler1xbetbycasinomarsbahisikimisli girişen güvenilir slot sitelerideneme bonusu veren sitelercasibombetkom girişcasibomcasibommarsbahiscasibomcasibomcasibomcasibomSweet bonanza demoAviator oynaDemo slot oynagates of olympus oynasugar rush oynadeneme bonusu veren sitelerdenemebonususiteler.combayan escortTürkiye Escort Bayanbuca escortBetkolik TwitterBahislion Giriş TwitterBahistürk twitterOdeonbet Giriş Twitterbornova escortfethiye escortmarsbahiscasibomŞişli escortizmir escortDenizli escortMalatya Escortşanlıurfa escortHacklinkBeşiktaş escortAtaşehir escortBeylikdüzü escortkadıköy escortcialisViagraBahis siteleriBeylikdüzü escortmasözmasözantalya escortcasibombetturkeydeneme bonusu veren sitelerdeneme bonusu veren siteler 2024casibombets10jojobet girişpusulabetbetmatikbaywinGrandpashabetcasibom girişholiganbet girişbettilt girişcasibom girişslot sitelerisekabetbetmatikbetkanyonsekabetholiganbetbetmatikcasibomcasibomcasibomcasibomcasibomcasibomcasibomcasibomcasibomhitbetsahabetsahabetbettiltvdcasinoilbetcratosroyalbettümbetbaywindinamobetelexbetsekabetbetkanyonbetmatikbetinetumbet girişslot sitelericanlı casino sitelericasino sitelerislot siteleribahis siteleribaywinİnterbahisbelugabahismadridbetcasibommatadorbetBetofficemarsbahis girişvbet girişikimislivbetdeneme bonusu veren siteler1xbetbycasinomarsbahisikimisli girişen güvenilir slot sitelerideneme bonusu veren sitelercasibombetkom girişcasibomcasibommarsbahiscasibomcasibomcasibomcasibom
çengelköy antika eşya alanlarantika alanlargaziantep evden eve nakliyatEtimesgut evden eve nakliyathayır lokmasıpendik evden eve nakliyateskişehir televizyon tamiriantika eşya alanlartuzla evden eve nakliyatmersin evden eve nakliyateskişehir saç proteziığdır evden eve nakliyatvalizçekici ankarasancaktepe evden eve nakliyatantika alanlarantika alanEskişehir uydugaziantep nakliyatgaziantep nakliyatEtimesgut evden eve nakliyatgaziantep evden eve nakliyatantika alanlarankara evden eve nakliyateskişehir web sitesiMedyumMedyumlarEntrumpelung Wiengebze evden eve nakliyatEtimesgut evden eve nakliyatmamak evden eve nakliyatankara evden eve nakliyatankara evden eve nakliyatankara evden eve nakliyatistanbul saç ekimiEtimesgut evden eve nakliyateskişehir emlakAnkara implant fiyatlarıgoogle ads çalışmasıtuzla evden eve nakliyateskişehir uydu tamirmaldives online casinopoodleeryaman evden eve nakliyatpoodlepomeranianpancakeswap botdextools trendingdextools trending servicedextools trending costNewsHair TransplantEtimesgut evden eve nakliyatdextools trending botdextools botdextools trending algorithmcoinmarketcap trending botpinksale trending botGaziantep uygun evden eve taşımamamak evden eve nakliyatçankaya evden eve nakliyatköpek ilanlarıankara ofis taşımacılığıMedyumeskişehir evden eve nakliyatboerboel yavrumarsbahiscasibomEtimesgut evden eve nakliyatseo çalışmasıgoogle adsuc satın alcasibomtuzla evden eve nakliyatçengelköy antika eşya alanlarantika alanlargaziantep evden eve nakliyatEtimesgut evden eve nakliyathayır lokmasıpendik evden eve nakliyateskişehir televizyon tamiriantika eşya alanlartuzla evden eve nakliyatmersin evden eve nakliyateskişehir saç proteziığdır evden eve nakliyatvalizçekici ankarasancaktepe evden eve nakliyatantika alanlarantika alanEskişehir uydugaziantep nakliyatgaziantep nakliyatEtimesgut evden eve nakliyatgaziantep evden eve nakliyatantika alanlarankara evden eve nakliyateskişehir web sitesiMedyumMedyumlarEntrumpelung Wiengebze evden eve nakliyatEtimesgut evden eve nakliyatmamak evden eve nakliyatankara evden eve nakliyatankara evden eve nakliyatankara evden eve nakliyatistanbul saç ekimiEtimesgut evden eve nakliyateskişehir emlakAnkara implant fiyatlarıgoogle ads çalışmasıtuzla evden eve nakliyateskişehir uydu tamirmaldives online casinopoodleeryaman evden eve nakliyatpoodlepomeranianpancakeswap botdextools trendingdextools trending servicedextools trending costNewsHair TransplantEtimesgut evden eve nakliyatdextools trending botdextools botdextools trending algorithmcoinmarketcap trending botpinksale trending botGaziantep uygun evden eve taşımamamak evden eve nakliyatçankaya evden eve nakliyatköpek ilanlarıankara ofis taşımacılığıMedyumeskişehir evden eve nakliyatboerboel yavrumarsbahiscasibomEtimesgut evden eve nakliyatseo çalışmasıgoogle adsuc satın almatadorbettuzla evden eve nakliyat