تحميل روم نوت7 ليعمل على جالكسي اس 6 ايدج

0 898

Note 7 Port ROM for Galaxy S6! [Noble ROM]

note7port-rom-galaxys6

لأولئك منكم الذين يرغبون في تجربة جديدة ملاحظة 7 الميزات، يمكنك تثبيت ملاحظة 7 ميناء ROM لمجرة الخاص S6 باستخدام ROM نوبل.

الآن، هذا هو كامل ROM “استدار” مباشرة من غالاكسي الحقيقي ملاحظة 7 لذلك سوف تكون قادرا على رؤية ما سيتم الإعلان في غضون أيام قليلة على الاعلان الرسمي ملاحظة 7.

سوف غالاكسي ملاحظة 7 يكون ماسح IRIS جنبا إلى جنب مع ماسحة البصمات كما يتضح من هذا ROM استدار. سوف تكون قادرا على الوصول إلى إعدادات IRIS ولكن لم تتمكن من تسجيل لأنه يتطلب ملاحظة 7 إلى مستشعر IRIS، الذي من الواضح أنه لا يؤيد مع S6. كما غالاكسي ملاحظة 7 الجديدة سيكون قد منحني الحواف تشبه S7 الحافة وميزة حافة وحات الشاشة، والتي ينظر إليها أيضا في هذا ROM استدار.

على الرغم من أن ليس هناك S-القلم على S6، سوف يكون لا يزال قادرا على محاولة الخروج من الميزات الجديدة S-القلم كما المطور ROM أضاف في الدعم. ملاحظة جديدة 7 القيادة الجوية ميزات التطبيق ملاحظة جديدة، ذكية اختر، شاشة كتابة، وترجمة. وربما كان أكبر ميزة لهذا العام هي ميزة ترجمة التي يمكن أن تترجم أي الحروف التي تقتلع على الشاشة. لكن هذه الميزة لا تعمل بعد على هذا ROM.

وعموما، هذا هو وسيلة ممتازة لمحاولة الخروج ملاحظة 7 الجديد UX UI، طراز S-القلم، والتحقق من أن الماسح الضوئي IRIS قادم بالفعل حتى تعطيه اختبار القيادة إذا كان لديك غالاكسي S6 وإعلامنا إذا وجدت أي شيء آخر جديد!

Comments
Loading...