<?php wp_title(); ?>

محول ملفات 1stFlip FlipBook Creator Pro 2.7.28

1stFlip FlipBook Creator Pro 2.7.28

يساعدك محول 1stFlip PDF إلى flipbook على تحويل PDF بسهولة إلى كتاب تقليب فلاش، وكتاب تقليب HTML5 مع تأثير واقعي لقلب الصفحة لقراءته على أي أجهزة Mac وPC وiPhone وiPad وAndroid. باستخدام محول PDF الاحترافي إلى دفتر صور متحركة، يمكنك بسهولة تضمين مقاطع الفيديو المحلية/YouTube/Vimeo، والموسيقى، والصور، والأزرار، والمخططات، والارتباطات التشعبية لأي كتاب تقليب للصفحة الرقمية، أو مجلة، أو كتيبات، أو كتالوجات، أو كتب إلكترونية، أو رسائل إخبارية.

1stFlip PDF to Flipbook Converter Pro – تحويل PDF إلى HTML5 Flipbooks مع الوسائط المتعددة
– محول PDF إلى HTML5 دفتر صور متحركة، تطبيق PDF إلى Flash-HTML5 دفتر صور متحركة.
– يتيح لك محرر الصفحة إدراج الخط والشكل ووسائل الشرح والنص والصورة و GIF والموسيقى والفيديو وفيديو YouTube والمخطط والزر وأيقونة الأرقام لتخصيص الرسوم المتحركة للكتاب المقلب للصفحة.
– تحويل PDF إلى كتاب فليب دون اتصال بالإنترنت بأربعة تنسيقات: html وzip وapp وexe.
– قم بتحميل دفتر الصور المتحركة إلى موقع الويب الخاص بك باستخدام FTP المدمج أو إلى التخزين السحابي 1stFlip.
– دعم البحث في محتوى دفتر الصور المتحركة.
– تتيح لك إدارة الكتب تنظيم كتبك التي تم تحميلها بسهولة.
– دفعة تحويل ملفات PDF متعددة إلى دفاتر صور متحركة. (جديد!)

أدخل الفيديو المحلي أو فيديو YouTube أو الصوت في كتاب الوجه الخاص بصفحة Flash/HTML5
الوسائط المتعددة تجعل الكتب الورقية أكثر جاذبية. يتيح لك محرر الصفحات لبرنامج 1stFlip PDF to Flip Book إمكانية إضافة فيديو/صوت محلي وفيديو YouTube/Vimeo لإنشاء صفحات تقليب مذهلة. ما عليك سوى النقر على مشغل الفيديو/الصوت المدمج واستيراد الملف المحلي أو إدخال معرف فيديو YouTube.

قم بإثراء محتويات صفحة كتاب الوجه بالصور والنص والأشكال ووسائل الشرح وأيقونات الأرقام والأزرار
يتيح لك برنامج 1stFlip PDF لتحويل دفتر الصور المتحركة لنظام التشغيل Windows إدراج الصور وGIF والنص والخط والقطع الناقص والمستطيل والمثلث ووسائل الشرح وأيقونات الأرقام والرسوم البيانية والعديد من أنواع الأزرار لتقليب الصفحات وإضافة وظيفة تفاعلية إلى تقليب المنشورات الرقمية عبر الإنترنت. يمكن استخدام جميع الصور والنصوص ووسائل شرح الأشكال وأيقونات الأرقام والأزرار المضافة في صفحة الكتاب لفتح الروابط أو نافذة الفلاش أو عرض شرائح الصور أو استدعاء وظيفة JavaScript أو تشغيل الصوت أو الانتقال إلى صفحة معينة.

قم بإضافة أو حذف صفحات كتاب الوجه أو ضبط ترتيب صفحات التقليب
باستخدام محرر الصفحات الخاص بتطبيق دفتر الصور المتحركة هذا، يمكنك بسهولة إضافة صورة أو صفحات من أي ملف PDF إلى كتاب الصور المتحركة الحالي كصفحة تقليب جديدة. يمكنك أيضًا حذف صفحات الكتاب غير المرغوب فيها أو ضبط ترتيب الصفحات كما تريد.

برنامج PDF لقلب الكتاب – رسوم متحركة وقوالب قابلة للتخصيص في دفتر الصور المتحركة
يوفر برنامج 1stFlip PDF to Flash/HTML5 flip book قوالب ومشاهد متعددة للكتب المتحركة لتتمكن من إنشاء كتب متحركة بصيغة HTML5 وFlash، وكتب إلكترونية وتبسيط عملية إنشاء فلاش للكتب الورقية. قم بإنشاء كتب تقليب صفحات الفلاش مع موسيقى الخلفية والصور المصغرة وزر التكبير/التصغير وزر ملء الشاشة وزر التقليب التلقائي وشريط الأدوات القابل للتبديل باللغة وما إلى ذلك. أو اختر الصورة الخاصة بك وملف SWF كخلفية للكتاب المتقلب.

قم بإخراج html، وzip، وapp، وexe flipbook المحلي للقراءة في وضع عدم الاتصال أو إرساله عبر البريد الإلكتروني
احصل على كتاب تقليب الصفحات دون الاتصال بالإنترنت بأربعة تنسيقات: html وzip وapp وexe. أرسل دفتر صور متحركة بتنسيق ZIP إلى القراء عبر البريد الإلكتروني لقراءته باستخدام عنوان URL محلي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. افتح كتاب تقليب التطبيق على Mac وexe flipbook على Windows مباشرةً. يوجد أيضًا خيار لنشر دفتر الصور المتحركة على WordPress Plug-in ووحدة Joomla ووحدة Drupal.

بنقرة واحدة لتحميل دفاتر الصور المتحركة الرقمية عبر الإنترنت ومشاركتها على Facebook وTwitter وما إلى ذلك.
يأتي برنامج 1stFlip PDF to flipbook Converter مزودًا بالتحميل الفوري المدمج وعميل FTP. حتى تتمكن من تحميل كتب الوجه عبر الإنترنت مباشرة. احصل على كود التضمين وأدخل دفتر الصور المتحركة في صفحة الويب والمدونة. مشاركة كتاب الوجه على الفيسبوك، تويتر، الخ.

عرض كتب الوجه الصفحة على الأجهزة المحمولة
يقوم برنامج 1stFlip PDF to flipbook بتحويل PDF إلى دفاتر صور متحركة بتنسيق html5 ويسمح لك بسهولة عرض هذه المنشورات الإلكترونية التي تقليب الصفحات باستخدام جهاز iPhone أو iPad أو Android.

مزيد من المعلومات

بفضل إصدار UZ1

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المتصدع) x86

تحميل

Loading...