<?php wp_title(); ?>

دردشة الجامعة | شات الجامعة | jam3h chat

شات الجامعة – دردشة الجامعة

شات بنات الجامعة , دردشة الجامعة كتابية وصوتية , غرف بنات وشباب للتعارف ويعتبر موقع شات الجامعة مكان تجمع والتقاء شباب وبنات الجامعة العربية وسهل الاستخدام مجاني .

بعض المعلومات عن شات الجامعة العربية

الدردشة مع طلابنا هل تتساءل ما هو شكل الدراسة في الجامعة العربية كيف هي الحياة الطلابية أو السكن في مدينة في الغربة؟ احصل على إجابات لأسئلتك من خلال الدردشة مباشرة مع طلابنا ومعرفة كيفية تجربة حياتهم في الجامعة العربية في سوريا . تعد مشاركات المدونة طريقة سريعة للحصول على نظرة عامة عن حياة الطلاب في سوريا. يرجى تذكر أن الآراء والأفكار والآراء المعبر عنها في الدردشات ونصوص المدونة تخص فقط الطالب الذي عبر عنها وليس لجامعة العربية. .

أكبر الجامعات العربية

1 – الجامعة الأميركية في بيروت … 2 ـ جامعة الملك فهد للبترول والمعادن … 3 ـ جامعة الملك سعود … 4 ـ جامعة الملك عبد العزيز … 5 ـ جامعة الإمارات العربية المتحدة … 6 ـ الجامعة الأميركية بالقاهرة … 7 ـ جامعة قطر … 8 ـ الجامعة الأميركية في الشارقة .

أسئلة الطلاب

دردشة مباشرة عندما يكون لدى الطالب سؤال لجامعاتهم ، ماذا يفعلون؟ هل يكتبون رسالة بريد إلكتروني أو خطاب؟ … كيف ينبغي أن الملعب؟ … من يكتبون؟ أم هل يجب عليهم الذهاب والعثور على شخص ما؟ …الى اين يذهبون؟ من سيستمع؟.

كتابة بريد الكتروني

الجلوس لكتابة بريد إلكتروني أمر صعب. انه يجدها ساحقة. من أين يبدأ؟ من الذي أكتب له؟ من يستطيع مساعدتي؟ هل يجب علي أن أزعج؟ من سيستمع؟ لقد وجدنا طريقة أفضل نقوم بذلك باستخدام واجهة يعرفونها بالفعل ، في سياق نشأوا فيه. يعيش طلابنا على هواتفهم الذكية ، ويستخدمون الدردشة في الوقت الفعلي في كل جانب من جوانب حياتهم. لذا بدلاً من مطالبتهم بالحضور إلينا ، نذهب إليهم.

طلاب شات الجامعة

اجعلها شخصية يريد الطلاب أن يشعروا بعلاقة شخصية مع جامعتك. تمضي الدردشة المباشرة الخاصة بالمساعدين الجامعيين إلى هذا الحد الإضافي لضمان شعور الطلاب بالراحة عند الانفتاح بشأن مشكلاتهم.

من الذي يمكنني الدردشة معه؟

يتوفر مستشارو الطلاب الزائرين لدينا للإجابة على أي أسئلة أو استفسارات قد تكون لديكم حول الدورات التي نقدمها ، والتقدم للدراسة في الجامعة والحياة الجامعية – لذلك اسأل بعيداً! نحن متصلون من الساعة 10:00 صباحًا إلى 12:00 مساءً ومن 2:00 مساءً إلى 4:00 مساءً ، من الاثنين إلى الجمعة ، حسب توفر الموظفين. إذا كنت خارج سوريا ، فتحقق من التوقيت المحلي قبل محاولة الدردشة. .

كيف تعمل الدردشة؟

انقر على زر الدردشة المباشرة أعلاه بين الأوقات المعلن عنها. سيُطلب منك تقديم اسمك و (اسم مستخدم الجامعة) إذا كان ذلك ممكنًا. بعد ذلك سيتم استقبالك في الدردشة بواسطة أحد مستشاري الطلاب الزائرين الذين يمكنهم الإجابة على أي أسئلة. .

قوانين شات الجامعة

كيف أعرف من أتحدث؟ عندما تبدأ الدردشة مع شخص ما ، فسيقوم بتقديم نفسه حتى يكون من الواضح من تتحدث إليه. ماذا لو قمت بتسجيل الخروج ولدي سؤال آخر؟ ما عليك سوى النقر فوق الزر أعلاه وتسجيل الدخول لبدء الدردشة مرة أخرى. لا تتردد في العودة لزيارتنا عدة مرات كما تريد للتأكد من تلقي جميع الإجابات على أسئلتك بيان الخصوصية تستخدم الكلية لتوفير تسهيلات الدردشة الحية على أجزاء من مواقعنا. يتم تخزين المعلومات المتعلقة بالأفراد مثل التفاصيل الشخصية والمعلومات حول التفاعلات مع موظفينا والمعلومات المتاحة للجمهور على خوادم التي تختار استخدام وسيلة الدردشة الحية

 

Loading...