برنامج Apk Editor Studio

0 367

Download APK Editor Studio 1.6.0

برنامج Apk Editor Studio

APK Editor Studio هو أداة مفتوحة المصدر تسمح بتحرير وتعديل أو استبدال موارد APK ، بما في ذلك اسم  التطبيق ، والأيقونات ، وأي موارد أخرى لتطبيق Android.

مميزات Apk Editor Studio

يسمح برنامج Apk Editor Studio بـ تعديل و تحرير أيقونة التطبيق ، و اسم التطبيق (وايضا دعم الترجمة إلى لغات مختلفة ) ، وعرض الصور أو استبدالها ، وتحرير / تعديل الخصائص الأساسية لتصاريح Android manifests دون الحاجة إلى التعمق في الهيكل الداخلي للتطبيق .
يسمح محرر الأذونات / التصاريح بإضافة أذونات لتطبيق Android أو إزالتها بنقرة زر فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التحكم في التصاريح او الأذونات التي يستخدمها التطبيق بعد تثبيت التطبيق على الهاتف .
توجد ميزة أخرى للبرنامج وهي ميزة  توقيع التطبيق APK تلقائيًا بمفتاح جاهز أو إضافة مفتاح تسجيل للتطبيق خاص من خلال مدير المفاتيح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن عرض معلومات تفصيلية حول توقيع ملفات APK والتحقق من الشهادات.
يمكنك برنامج Apk Editor Studio ايضا من تثبيت ملفات APK على الهاتف مباشرة . لتثبيت التطبيق ، انتقل إلى قائمة الملفات وحدد تثبيت APK خارجي> ثم حدد الجهاز المتصل وانقر على زر التثبيت لتحديد موقع التطبيق الذي تريد تثبيته.
بالإضافة إلى ذلك ، يأتي البرنامج مزودًا بالعديد من الميزات الأخرى ، تصفح ملفات الهاتف Android Explorer (وإدارة الملفات على الهاتف / التقاط لقطة شاشة) وتحسين اداء الجهاز والكثير.
تحميل :

Comments
Loading...