R-Studio 9.4 Build 191332 Tech

ار ستوديو 9.4 بناء 191332 التقنية

R-Studio عبارة عن مجموعة من البرامج القوية والفعالة من حيث التكلفة لإلغاء الحذف واستعادة البيانات. بفضل تقنيات استعادة البيانات الفريدة الجديدة، فهو الحل الأكثر شمولاً لاستعادة البيانات لملفات الاسترداد من FAT12/16/32 وNTFS وNTFS5 (التي تم إنشاؤها أو تحديثها بواسطة Windows)، وHFS/HFS+ (Macintosh)، ومتغيرات Little وBig Endian أقسام UFS1/UFS2 (FreeBSD/OpenBSD/NetBSD/Solaris) وExt2FS/Ext3FS (Linux).

 

 

وهو يعمل على الأقراص المحلية وأقراص الشبكة، حتى لو تمت تهيئة هذه الأقسام أو تلفها أو حذفها. تمنحك إعدادات المعلمات المرنة التحكم المطلق في استعادة البيانات.
تم تطوير برنامج استعادة البيانات R-Studio في الأصل للاستخدام من قبل خبراء استعادة البيانات ومسؤولي النظام ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات ومستخدمي الكمبيوتر المتقدمين وذوي الخبرة. تم تصميم بعض ميزات R-Studio حصريًا لخبراء الطب الشرعي للكمبيوتر، ولا يحتاج معظم مستخدمي R-Studio إلى كل ميزة من ميزات البرنامج.

بسبب الميزات العديدة المقدمة في R-Studio ، قد يكون هناك مستخدمين عديمي الخبرة يجدون واجهته ووظائفه الوفيرة مربكة بعض الشيء. لقد حاولنا بالفعل تبسيط واجهة البرنامج قدر الإمكان وقمنا بتضمين دليل تعليمات مفصل مع المنتج. ومع ذلك، نوصي أولئك الذين ما زالوا يشعرون بعدم الارتياح تجاه البرنامج بعد قراءة الدليل، أن يبدأوا تجربة استعادة البيانات باستخدام أداة استرداد الملفات R-Undelete. توفر واجهة المستخدم الموجهة للمعالج المكونة من ثلاث خطوات طريقة أسهل لأداء مهام استعادة البيانات العادية دون أي تنازل عن كفاءتها. إنه الخيار الأفضل لاحتياجات استعادة البيانات الأساسية وبعض المتقدمة. يمكنك أدناه مقارنة الميزات الرئيسية لبرنامجي R-Studio وR-Undelete.

أدوات R-Studio المساعدة لاستعادة الملفات:
• تم الحذف بدون سلة المحذوفات، أو عندما يتم إفراغ سلة المحذوفات.
• إزالتها عن طريق هجوم الفيروس أو انقطاع التيار الكهربائي.
• بعد إعادة تهيئة القسم الذي يحتوي على الملفات، حتى بالنسبة لنظام ملفات مختلف؛
• عند تغيير أو تلف بنية القسم الموجود على القرص الصلب. في هذه الحالة، يمكن لأدوات R-Studio المساعدة فحص القرص الصلب في محاولة للعثور على الأقسام الموجودة مسبقًا واستعادة الملفات من الأقسام التي تم العثور عليها.
• من القرص الصلب مع القطاعات السيئة. يمكن لبرنامج R-Studio Data Recovery أولاً نسخ القرص بأكمله أو جزء منه إلى ملف صورة ثم معالجة ملف الصورة هذا. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص عندما تظهر قطاعات تالفة جديدة باستمرار على القرص الثابت، ويجب حفظ المعلومات المتبقية على الفور.

مميزات برنامج R-Studio لاستعادة البيانات:
مستكشف Windows القياسي – واجهة النمط.
نظام التشغيل المضيف: Windows 2000، XP، 2003 Server، Vista، 2008 Server، Windows 7، Windows 8/8.1، Windows Server 2012.
استعادة البيانات عبر الشبكة. يمكن استرداد الملفات على أجهزة كمبيوتر الشبكة التي تعمل بنظام Win2000/XP/2003/Vista/2008/Windows 7/8/8.1/Windows Server 2012، وMacintosh، وLinux، وUNIX.
أنظمة الملفات المدعومة: FAT12، FAT16، FAT32، exFAT، NTFS، NTFS5، ReFS (نظام ملفات جديد تم تقديمه في Windows 2012 Server)، HFS/HFS+ (Macintosh)، متغيرات Little وBig Endian من UFS1/UFS2 (FreeBSD/OpenBSD/ NetBSD/Solaris) وExt2/Ext3/Ext4 FS (لينكس).
البحث عن أنواع الملفات المعروفة (استرداد الملفات الأولية): إذا كان نظام ملفات القرص تالفًا بشدة أو غير مدعوم، يبحث R-Studio عن أنماط بيانات محددة (“توقيعات الملفات”) النموذجية لأنواع معينة من الملفات (مستندات Microsoft Office، وملفات jpg، وما إلى ذلك). ). يمكن تعريف أنواع الملفات المعروفة هذه بشكل مخصص.
التعرف على وتحليل مخططات تخطيط الأقسام Basic(MBR) وGPT وBSD (UNIX) وخريطة تقسيم Apple. دعم وحدات التخزين الديناميكية (Windows 2000-2012/8.1) عبر MBR وGPT.
دعم مساحات تخزين Windows (التي تم إنشاؤها بواسطة Windows 8/8.1 و10)، وRAIDs الخاصة ببرامج Apple، ومدير وحدة التخزين المنطقية Linux (LVM/LVM2). يمكن لبرنامج R-Studio التعرف تلقائيًا على مكونات مديري الأقراص وتجميعها حتى في حالة تعرض قواعد البيانات الخاصة بهم لأضرار طفيفة. ويمكن إضافة مكوناتها ذات قواعد البيانات التالفة بشدة يدويًا.
استعادة RAID التالفة. إذا لم يتمكن نظام التشغيل من التعرف على RAID الخاص بك، فيمكنك إنشاء RAID افتراضي من مكوناته. يمكن معالجة مثل هذه الغارة الافتراضية كواحدة حقيقية. مستويات RAID القياسية المدعومة: 0، 1، 4، 5، 6. مستوى RAID المتداخل وغير القياسي مدعوم: 10(1+0)، 1E، 5E، 5EE، 6E. دعم تأخيرات التكافؤ في جميع المستويات المعمول بها. دعم تخطيطات RAID المحددة من قبل العميل.
التعرف التلقائي على معلمات RAID. يستطيع R-Studio التعرف على جميع معلمات RAID لـ RAID 5 و6. تساعد هذه الميزة المستخدم على حل إحدى أصعب المشكلات في استرداد RAID.
يقوم بإنشاء ملفات صور لكامل القرص الصلب أو القسم أو جزء منه. يمكن ضغط ملفات الصور هذه وتقسيمها إلى عدة ملفات لوضعها على أقراص CD/DVD/flash أو FAT16/FAT32/exFAT. ومن ثم يمكن معالجة ملفات الصور مثل الأقراص العادية.
استعادة البيانات على الأقسام التالفة أو المحذوفة، والملفات المشفرة (NTFS 5)، وتدفقات البيانات البديلة (NTFS، NTFS 5).
استعادة البيانات إذا:
تم تشغيل FDISK أو أدوات مساعدة أخرى للقرص؛
لقد غزت الفيروسات؛ الدهون تالفة؛ تم تدمير MBR.
يتعرف على الأسماء المحلية.
يمكن حفظ الملفات المستردة على أي أقراص (بما في ذلك الشبكة) يمكن الوصول إليها بواسطة نظام التشغيل المضيف. قد يتم حفظ الملفات المستردة على قرص على كمبيوتر بعيد متصل بدلاً من نقلها عبر الشبكة إلى الكمبيوتر المحلي.
معاينة الملف لتقدير فرص الاسترداد. يمكن معاينة معظم أنواع الملفات حتى في حالة عدم تثبيت تطبيقاتها.
يمكن عرض محتوى الملف أو القرص وتحريره باستخدام المحرر السداسي العشري المتقدم. يدعم المحرر تحرير سمات ملف NTFS.
مراقبة سمات SMART. يمكن لبرنامج R-Studio عرض سمات SMART (تقنية المراقبة الذاتية والتحليل وإعداد التقارير) لمحركات الأقراص الثابتة لإظهار صحة أجهزتها والتنبؤ بأعطالها المحتملة. يجب تجنب أي عمل غير ضروري مع محركات الأقراص الثابتة هذه في حالة ظهور تحذيرات SMART.
التكامل مع DeepSpar Disk Imager، وهو جهاز تصوير احترافي لمحركات الأقراص الصلبة مصمم خصيصًا لاستعادة البيانات من محركات الأقراص الثابتة التي بها مشكلات في الأجهزة. يوفر هذا التكامل لبرنامج R-Studio وصولاً دقيقًا منخفض المستوى إلى محركات الأقراص التي بها مستوى معين من خلل الأجهزة. علاوة على ذلك، فهو يسمح بإجراء تصوير القرص وتحليله في وقت واحد. وهذا يعني أن أي قطاع يصل إليه R-Studio على القرص المصدر سيتم استنساخه على الفور إلى قرص مستنسخ وسيتم إجراء أي عملية أخرى لاستعادة البيانات من قرص النسخ هذا لتجنب المزيد من التدهور في القرص المصدر وتقليل وقت المعالجة بشكل كبير.

مزيد من المعلومات

 

شكر خاص لـ ARMOR / keaver2k / 423down

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المتصدع) x86

تحميل

Loading...