Resource Tuner عرض الموارد المضمنة للملفات القابلة للتنفيذ واستخراجها واستبدالها وتحريرها وحذفها

Resource Tuner 2024

2
موالف الموارد 2.24

يتيح لك Resource Tuner عرض الموارد المضمنة للملفات القابلة للتنفيذ واستخراجها واستبدالها وتحريرها وحذفها: الرموز والسلاسل والصور والأصوات ومربعات الحوار والقوائم – كل ما يشكل الجزء المرئي من برامج Windows الخاصة بك. في الواقع، فهو يسمح لك بإضافة علامتك التجارية المخصصة إلى أحد التطبيقات، وتغيير رسائل الحوار، وتخصيص إجراءات شريط الأدوات، وما إلى ذلك دون الوصول إلى كود المصدر الفعلي. يوفر Resource Tuner إمكانيات مثيرة حتى لو لم تكن مبرمجًا. إنه مثالي للمترجمين والمعدلين وأي شخص آخر يريد شكلاً ومظهرًا مختلفين لتطبيق ما.

 

يعد Resource Tuner الأداة الوحيدة التي ربما تثق بها لتعديل الموارد في ملف PE القابل للتنفيذ. اكتشف الميزات الفريدة لمحرر الموارد هذا، بما في ذلك كيفية فتح الملفات القابلة للتنفيذ التي بها مشكلات وتحرير البيانات المخفية التي لا يستطيع المحررون الآخرون رؤيتها، ومجموعة واسعة من أنواع الموارد المدعومة، وأداة فك حزم UPX، والمزيد. سوف تتعلم البرنامج القياسي الصناعي لترجمة واجهة المستخدم وتخصيصها.

يمتلئ Resource Tuner بالميزات التي تجعله أداة أساسية لأي شخص يقوم بتعديل برامج أخرى. استمتع بتخصيص أي تطبيق حسب ذوقك الفريد. مع موالف الموارد القوي، لم تعد بحاجة إلى المعاناة مع الرموز والصور الافتراضية القبيحة. الاستخدام بسيط للغاية، ما عليك سوى تشغيل البرنامج ثم تحديد ملف EXE أو DLL لقراءة البيانات منه. بمجرد تجربتها، نعتقد أنك ستجد صعوبة في العودة إلى أدوات اختراق الموارد الأخرى.

مع موالف الموارد يمكنك:
– احصل على عارض موارد سريع لتصفح الموارد بجميع أنواعها
– قم بتغيير العلامة التجارية لتطبيقاتك عن طريق استبدال الرموز والشعارات
– تخصيص عناصر واجهة المستخدم الرسومية لبرامج Windows المفضلة لديك
– ترجمة تطبيقات الطرف الثالث
– قم بمسح الدلائل ومحركات الأقراص الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الموارد المخفية
– استخراج الصور والأيقونات والأصوات والرسوم المتحركة
– اجعل التطبيقات القديمة تستخدم المظهر الجديد لأنظمة التشغيل Windows XP وVista و7 و8
– اطلب من Windows تشغيل تطبيقك بامتيازات إدارية
– فتح الملفات المضغوطة بواسطة UPX بسلاسة في محرر الموارد، دون الحاجة إلى حلول طويلة

قم بتخصيص برامج Windows المفضلة لديك
هل ترغب في الحصول على لمسة شخصية على تطبيقك المفضل؟ بغض النظر عن مكان تشغيله – سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على كمبيوتر الجيب، أو على هاتفك المحمول أو على XBox، فهو لا يزال برنامجًا يعمل بنظام Windows. ما من طريقة أفضل من استخدام Resource Tuner، وهو حل لتحرير الموارد يمكنك استخدامه الآن. يتيح لك الوصول السريع والسهل إلى جميع الموارد التي لا يمكن الوصول إليها عادة تخصيص أي برنامج تمتلكه بشكل كامل.

هل تشعر بخيبة أمل بسبب التطبيقات القديمة التي تستخدم المظهر القديم “المنحوت ثلاثي الأبعاد”، بدلاً من مظهر نظام التشغيل Vista الجديد؟ يوفر معالج بيان Resource Tuner حلاً سريعًا. أعد برامجك القديمة التي كانت موجودة قبل نظام XP إلى المستقبل، وباركها على الفور بالمظهر الجديد. يجعل Resource Tuner من السهل ترجمة أي تطبيق، حتى لو لم يكن لديك الكود المصدري له، حتى لو كان مطوروه الأصليون قد رحلوا منذ فترة طويلة. ما عليك سوى استبدال كافة الموارد النصية بإصداراتها المترجمة، وتغيير حجم النماذج والأزرار لتناسب النص المترجم حسب الحاجة. لا مهارات البرمجة المطلوبة!

المزيد من الخيارات لمستخدمي الطاقة
يعد Resource Tuner منتجًا عرضيًا لـ PE Explorer يُستخدم فقط لتحرير الموارد في برامج Windows. PE Explorer هو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن المزيد. يتضمن محرر الموارد، ومحرر القسم، وأداة التجميع، وماسح التبعية، وعارض التصدير/الاستيراد.

 

الإصدار 2.22 – 19 يناير 2022

محرر الموارد:
* موالف الموارد جاهز لنظام التشغيل Windows 11. تم إصلاح المشكلات المتعلقة بميزة معاينة الصورة المصغرة.
* إصلاح الأخطاء: تم إصلاح خطأ في الوصول إلى خاصية مورد القائمة.
* Bugfix: تم إصلاح الأخطاء النحوية البسيطة في ملفات *.rc المحفوظة.
* إصلاح تسرب الذاكرة الطفيفة.
* تحسينات طفيفة أخرى.

مزيد من المعلومات

 

شكر خاص لإصدار Radixx11

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المتصدع) x86

تحميل

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More