برنامج 3DF Zephyr إعادة إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد من الصور تلقائيًا

1
3DF زفير 7.500

برنامج 3DF Zephyr يتيح لك إعادة إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد من الصور تلقائيًا. العملية تلقائية بالكامل، ولا حاجة إلى أهداف مشفرة أو تحرير يدوي أو معدات خاصة. تم تصميم 3DF Zephyr استنادًا إلى تقنية إعادة الإعمار المتطورة والمملوكة لنا.

يأتي برنامج 3DF Zephyr مزودًا بواجهة سهلة الاستخدام، وإمكانية التصدير بالعديد من التنسيقات ثلاثية الأبعاد الشائعة أو حتى إنشاء فيديو بدون فقدان البيانات دون الحاجة إلى أدوات خارجية. علاوة على ذلك، يتمتع برنامج 3DF Zephyr بالكثير من الوظائف المتقدمة، ويمكنك، على سبيل المثال، تحرير النماذج الخاصة بك وإنشاء صور متعامدة حقيقية ونماذج ارتفاع رقمية (DTM) وإدارة بيانات المسح بالليزر وحساب المناطق والأحجام والزوايا والخطوط الكنتورية وغير ذلك الكثير. أكثر.

هنا في 3Dflow، عملنا بجد لبناء كل من التقنيات الأساسية وواجهة المستخدم. من المحتمل أن يكون الحل الذي تم الحصول عليه هو خوارزمية العرض الاستريو المتعدد الأكثر دقة والتلقائية تمامًا والأفضل هندسيًا المتوفرة في السوق.

الميزات ووسائل الراحة 3DF Zephyr Aerial:
-واجهة سهلة الاستخدام: تطبيق 3DF ZEPHYR الذي يتميز بتصميم وظيفي سهل الاستخدام وسهل الاستخدام، يوفر هذا التطبيق للمستخدم راحة أكبر.
-استخدام التكنولوجيا المتقدمة: يستخدم البرنامج أحدث التقنيات المتاحة لتقديم الخدمات بأفضل طريقة ممكنة للمستخدم. ويمكن للمستخدم وفقا للتقنية الموجودة في هذا التطبيق، أن ينفذ الفعل بنفسه.
– تصدير القدرات المتقدمة: باستخدام هذا البرنامج، يمكنك أن تصبح في النهاية نسخة من النموذج بعدة تنسيقات مختلفة واستخراج الجودة وحفظها.
– مجموعة العمليات: مع هذه الميزة، يمكن للمستخدمين تنفيذ أنشطة متعددة في نفس الوقت في -Application 3DF ZEPHYR

متطلبات النظام المستحسنة:
نظام التشغيل: ويندوز 10/8.1/8/7/فيستا 64 بت
المعالج: وحدة المعالجة المركزية Intel أو AMD رباعية النواة
الذاكرة: 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للنظام
القرص الصلب: مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 20 جيجابايت – محرك SSD
بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو NVIDIA متوافقة مع Direct X 9.0c مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت على الأقل وإمكانيات CUDA >= 3.0

مزيد من المعلومات

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المتصدع) إلى x64

تحميل

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More