<?php wp_title(); ?>

BitTorrent Pro 7.11.0.47117 full

بيتورنت برو 7.11.0.47117

BitTorrent هو بروتوكول اتصالات لمشاركة الملفات من نظير إلى نظير (P2P). إنها طريقة لتوزيع كميات كبيرة من البيانات على نطاق واسع دون أن يتحمل الموزع الأصلي تكاليف الأجهزة والاستضافة وموارد النطاق الترددي بالكامل. تم تصميم البروتوكول في أبريل 2001، وتم تنفيذه وإصداره لأول مرة في 2 يوليو 2001 بواسطة المبرمج برام كوهين، وتتم صيانته الآن بواسطة شركة BitTorrent, Inc. وهو يحدد المحتوى عن طريق عنوان URL وهو مصمم للتكامل بسلاسة مع الويب.

 

وتتمثل ميزته مقارنة بـ HTTP العادي في أنه عند حدوث تنزيلات متعددة لنفس الملف في وقت واحد، يقوم القائمون بالتنزيل بالتحميل لبعضهم البعض، مما يجعل من الممكن لمصدر الملف دعم أعداد كبيرة جدًا من القائمين بالتنزيل مع زيادة متواضعة فقط في تحميله.
يؤدي تقديم الملفات الكبيرة إلى حدوث مشكلات تتعلق بالقياس وحشود الفلاش والموثوقية. المفتاح لتوزيع الملفات بسعر رخيص هو الاستفادة من سعة التحميل غير المستغلة لعملائك.

إدارة النطاق الترددي الديناميكي – التنزيل دون تعطيل التطبيقات الأخرى
توفر الإحصائيات التفصيلية حول صحة ملفات الوسائط تجربة أكثر أمانًا وتحكمًا
لا يوجد تكوين للأجهزة – تقليل متاعب التنزيلات السريعة
يجمع الإصدار الجديد بين خبرة BitTorrent المثبتة في بروتوكولات الشبكات مع التنفيذ الفعال لـ μTorrent وواجهة المستخدم الجذابة لإنشاء عميل BitTorrent أفضل.

الخصائص الرئيسية:
عميل خفيف
اكتشاف الأقران المحلية
التنزيلات المتزامنة المتعددة
جدولة عرض النطاق الترددي القابلة للتكوين
تحديد السرعة العالمية ولكل سيل
استئناف سريع لعمليات النقل المتقطعة
تنزيل آر إس إس
دعم بدون تعقب (الخط الرئيسي DHT)
خالية دائمًا من برامج التجسس
BitTorrent 7.9 هو الإصدار الأول الذي يتضمن تغييرًا كبيرًا في الطريقة التي يختار بها BitTorrent أقرانه في السرب. تم تصميم Canonical Peer Priority بواسطة Arvid Norberg، وهي طريقة لمساعدة الأقران على الاتصال بالسرب بشكل أسرع، بالإضافة إلى تقليل متوسط ​​طول القفزة منك إلى أي نظير آخر في السرب.

عندما ينضم عميل تورنت إلى سرب، فإنه يحتاج إلى طريقة لتحديد النظراء الذين يتصل بهم. إذا كان الاختيار سيئًا، أو إذا كان هناك جهات فاعلة ضارة في السرب، فلن يتم توزيع الاتصالات بين العملاء بشكل جيد عبر السرب. وهذا يؤدي إلى عدد كبير من القفزات من عقدة إلى عقدة. ونتيجة لذلك، يؤدي ذلك إلى إبطاء قدرة كل عميل على تمرير البيانات إلى العميل التالي.

الميزات الاحترافية:
• تدفق
• الحماية من الفيروسات
• مشغل الوسائط عالي الدقة
• تحويل الملف
• الوصول عن بعد وآمن إلى الملفات
• خالية من الإعلانات

مزيد من المعلومات

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المتصدع) x86

تحميل

Loading...