<?php wp_title(); ?>

iZotope Ozone Advanced 11.1.0 full

آيزوتوب أوزون المتقدم 11.1.0

باعتبارها المجموعة الرئيسية الأكثر شمولاً في الصناعة، تضيف iZotope Ozone إلى تراثها من خلال تقديم معالجة ذكية جديدة للإشارات، والتشكيل الطيفي، والتحكم في توازن النغمات، والمزيد. أتقن الصوت الخاص بك مع أكثر من خمسة عشر عامًا من الابتكارات الأولى في مجال صناعة الصوت في متناول يدك. تم تعزيز Ozone 8 بميزات جديدة ومستقبلية وذكية، وهو محطتك الوحيدة للحصول على درجة احترافية متوازنة من حيث النغمات مع اثني عشر معالجًا أساسيًا. إنها النسخة الأذكى من الأوزون حتى الآن.

 

التحكم في توازن الدرجة اللونية
يقدم المكون الإضافي Tonal Balance Control الجديد تحليلًا مرئيًا هو الأول من نوعه في الصناعة ويتواصل مع جميع مثيلات Neutron 2، مما يسمح لك بالوصول إلى سيدك المطلوب بشكل أسرع. قارن عملك بمراجع المسار ومعايير النوع المستنيرة من خلال التحليل على مدار سنوات من الفنانين المشهورين، وحقق ملفًا صوتيًا مستهدفًا، وتأكد من ترجمة تسليمك لقنوات التوزيع الشائعة.

جديد! المشكل الطيفي
قم بتنعيم ونحت الترددات الصعبة والقاسية باستخدام وحدة Spectral Shaper الجديدة. قم بتشكيل الصوت الخاص بك عن طريق تطبيق ديناميكيات التردد المحددة، جراحيًا أو إبداعيًا، لإنشاء صوت سلس ومتوازن. رائعة لترويض الإيقاعات العابرة، يمكن لـ Spectral Shaper ترويض القبعات العالية الصاخبة، والغناء القاسي، والقيثارات الصوتية الجريئة، وغيرها من عناصر المزيج الساطعة للغاية. للحصول على تطور إبداعي، استخدم Spectral Shaper عبر أي نطاق تردد لتجربة الجرس والرنين والمعلومات العابرة دون التأثير على العناصر الأخرى للصوت المصدر.

12 أداة إتقان أساسية مع المكونات الإضافية للمكونات
يتضمن Ozone 8 Advanced اثنتي عشرة وحدة أساسية حديثة وعتيقة مع مكونات إضافية: Spectral Shaper، EQ، Dynamic EQ، Post EQ، Maximizer (مع IRC IV و IRC LL الجديد)، Imager، Exciter، Dynamics، Vintage Limiter، Vintage Tape، معادل الصوت الكلاسيكي، ضاغط عتيق. يأتي Ozone 8 Advanced مع كل وحدة كمكون إضافي، مما يسمح لك باستخدام أي قطعة من الأوزون بشكل مستقل في جلستك.

مزيد من المعلومات

 

بفضل إصدار Team VR

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المتصدع) إلى x64

تحميل

 

Loading...