O&O DiskImage Professional إجراء نسخ احتياطي لجهاز كمبيوتر كامل أو ملفات فردية

O&O DiskImage Professional 2024

2٬522
O&O DiskImage Professional 19.1.143

يتيح لك O&O DiskImage إجراء نسخ احتياطي لجهاز كمبيوتر كامل أو ملفات فردية وقتما تشاء – حتى أثناء استخدام الكمبيوتر. في حالة فقدان بياناتك الشخصية، يمكن استعادتها سريعًا ببضع نقرات بالماوس – حتى عندما لا يتمكن Windows من بدء التشغيل. كما أنه يدعم محركات أقراص SSD وأحدث نظام UEFI.

 

يتيح لك O&O DiskImage تنفيذ عملية استعادة النظام وتكرار أو استنساخ جهاز كمبيوتر شخصي أو محرك أقراص ثابتة بالكامل. يمكنك أيضًا استعادة هذه النسخة الاحتياطية على جهاز كمبيوتر تختلف أجهزته عن الجهاز الأصلي، على سبيل المثال، عندما قمت بتغيير اللوحة الأم على الجهاز المستهدف أو قمت بشراء جهاز كمبيوتر شخصي جديد تمامًا وترغب في استعادة نسخة احتياطية قديمة عليه.

لا يزال النسخ الاحتياطي المنتظم أمرًا يفضل العديد من المستخدمين تجنبه. على الأقل يحدث هذا حتى يتعرضوا لفقدانهم الأول للملفات المهمة نتيجة لخطأ في البرنامج أو الجهاز أو المستخدم: عندها يصبح من الواضح تمامًا مدى أهمية النسخة الاحتياطية الموثوقة والحديثة!

الجديد في O&O DiskImage: وظائف VHD / VHDX الشاملة
مع الإصدار الجديد 18، من الممكن تحويل ملفات الصور التي تم إنشاؤها باستخدام O&O DiskImage إلى ملفات صور Microsoft Virtual Hard Disc (VHDX بالإضافة إلى VHD). يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا أراد شخص ما “التدرب” أولاً على الترحيل من Windows 10 إلى Windows 11 لأنه يمكن القيام بذلك باستخدام جهاز افتراضي تم إنشاؤه على النظام الحالي.

يمكن لـ O&O DiskImage 18 الجديد أيضًا إنشاء صور تزايدية وتفاضلية لمحركات الأقراص الافتراضية. من الممكن أيضًا دمج هذه الصور أو تركيبها. عندما تتوفر نسخة احتياطية، لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ للوصول إلى أي ملفات مطلوبة. ويمكن بعد ذلك مواصلة العمل على الكمبيوتر دون خسارة الوقت أو البيانات المهمة.

O&O DiskImage مع قسم الاسترداد الخاص به
عادةً، باستخدام برنامج النسخ الاحتياطي أو التصوير، تحتاج إلى إنشاء وسيط تمهيد (USB) لتشغيل نظامك في حالة حدوث خطأ ما. يجب عليك إما حملها أو تخزينها في مكان آمن في حالة وقوع كارثة.

بفضل التكامل في النظام، يمكن الوصول إلى O&O DiskImage RecoveryPartition على الفور بحيث يمكن استعادة آخر صورة للنظام مباشرة. إذا لم يبدأ نظام التشغيل Windows أو إذا كان لا بد من إلغاء تثبيت برامج التشغيل المعيبة – فمع بيئة الاسترداد المتكاملة، تتوفر جميع أدوات التشغيل والتشغيل لتشغيل النظام مرة أخرى بسهولة قدر الإمكان. لا يعد هذا أكثر راحة وأسرع للمستخدم فحسب، بل يوفر له أيضًا مستوى إضافيًا من الأمان حيث لا يمكن أن تضيع هذه الوسيلة أو تتلف بسهولة مثل الوسيلة الخارجية “المحمولة”.

O&O DiskImage للانتقال
في السابق، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي المنتظم لجهازك، كان عليك أيضًا إنشاء وسائط تمهيد O&O DiskImage بشكل منفصل لاستعادة تلك النسخة الاحتياطية. كل شيء أصبح أسهل الآن! تعمل وظيفة O&O DiskImage To Go الجديدة تلقائيًا على تحويل محرك أقراص ثابت خارجي (أو محرك أقراص USB محمول به مساحة تخزين كافية) إلى وسيط تمهيد O&O DiskImage ووضع علامة على هذا القرص باعتباره وسيط التخزين المفضل للنسخ الاحتياطية للنظام في المستقبل. بمجرد توصيل قرص USB الصلب الخارجي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يقوم O&O DiskImage 18 تلقائيًا بإنشاء نسخة احتياطية. وهذا يجعل من السهل إنشاء نسخة احتياطية حديثة. وإذا حدث شيء ما بالفعل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو كنت ترغب في نقل نظامك وجميع بياناتك إلى جهاز كمبيوتر جديد، فمن خلال وسيط التمهيد O&O DiskImage، يمكنك استعادة النسخة الاحتياطية المخزنة عليه بلمسة زر واحدة فقط. دون عناء البحث عن وسيط التمهيد والقرص الصلب الخارجي مع النسخة الاحتياطية.
لم يكن ضمان أمان بياناتك بهذه السهولة من قبل!

وظائف إضافية لـ O&O DiskImage:

يتم دمج كافة الميزات الافتراضية والمتقدمة في منتج واحد
يعد برنامج النسخ الاحتياطي هذا هو الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا لتجنب فقدان الملفات الشخصية المهمة! تتوفر الخيارات لكل من النسخ الاحتياطي التلقائي والإعدادات اليدوية. بفضل نظام الاسترداد الفريد الذي يتضمن أدوات إضافية لاسترداد النظام مدمجة مع O&O DiskImage، ستتمكن بسرعة من استعادة جميع بياناتك المهمة – حتى لو تم إنشاء النسخة الاحتياطية التي تستخدمها باستخدام إصدار O&O DiskImage الأقدم.

قم بعمل نسخة احتياطية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية أو محركات الأقراص الثابتة أو الملفات بأكملها بضغطة زر واحدة
عند إجراء نسخ احتياطي لجهاز الكمبيوتر، يقوم O&O DiskImage بحفظ جميع الملفات الشخصية بالإضافة إلى معلومات محرك الأقراص الثابتة والإعدادات الفردية. وهذا لا يحمي الملفات التي لا يمكن استبدالها فحسب، بل يوفر عليك أيضًا، في أسوأ السيناريوهات، مشكلة الاضطرار إلى تنفيذ إعداد جديد للبرامج ونظام التشغيل Windows يستغرق وقتًا طويلاً. يتيح لك O&O DiskImage إجراء نسخ احتياطي لجهاز الكمبيوتر بالكامل والنظام ومحركات الأقراص الثابتة أو الملفات والمجلدات الفردية فقط. للتأكد من أن النسخ الاحتياطية الخاصة بك محدثة دائمًا، نوصي بإنشائها على فترات زمنية قصيرة بين بعضها البعض.

استعادة النظام بسرعة وسهولة – حتى على الأجهزة المختلفة
تعد استعادة نسخة احتياطية باستخدام O&O DiskImage أمرًا سهلاً مثل الفطيرة: كل ما عليك فعله هو تشغيل البرنامج، وتحديد النسخة الاحتياطية التي تريد استعادتها، ثم يتم إيقاف التشغيل. يشتمل البرنامج على الاستعادة المستقلة للآلة، مما يعني أنه يمكن نقل النسخة الاحتياطية القديمة بنسبة 1:1 إلى جهاز جديد. سيتم التعرف تلقائيًا على الأجهزة ذات الطراز المختلف وسيتم تنفيذ إعدادات Windows من تلقاء نفسها.

وظيفة التوصيل والتشغيل
أي شخص يرغب في حفظ البيانات على قرص ثابت خارجي أصبح الأمر أسهل مع O&O DiskImage 18 الجديد. بفضل خيار التوصيل والتشغيل المتكامل، يمكن نسخ الملفات والمجلدات المحددة احتياطيًا تلقائيًا بمجرد، على سبيل المثال، محرك خارجي القرص الصلب متصل بالكمبيوتر. يعد هذا مثاليًا للمستخدمين الذين ينسون إجراء نسخ احتياطية منتظمة أو الذين لا يريدون مواجهة المشاكل. بمجرد تكوينها، تعمل وظيفة النسخ الاحتياطي التلقائي بنفسها.

قم بإنشاء وسيط تمهيد مباشرة من داخل البرنامج
يمكن لـ O&O DiskImage إعادة النظام إلى الحياة على الفور ودون الحاجة إلى التثبيت. ويتم ذلك عن طريق Boot Medium (USB Stick) الذي يعتمد على نظام Windows المثبت حاليًا والذي يحتوي على كافة برامج التشغيل القياسية المطلوبة.

مواصفات المنتج
النسخ الاحتياطي لجهاز الكمبيوتر بأكمله بضغطة زر
نظام النسخ الاحتياطي ومحركات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص المستنسخة والأقراص بأكملها
نسخة احتياطية جديدة قائمة على الملفات: الآن أسرع بمرتين من أي وقت مضى – النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات و/أو المجلدات الفردية
الإنشاء المباشر لـ VHD/VHDX
المراقبة والتحذير من المخاطر الأمنية
النسخ الاحتياطي التزايدي/التفاضلي: قم بعمل نسخة احتياطية من التغييرات فقط
يمكنك بسهولة استعادة الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص والأقراص
استعادة النظام على أجهزة مختلفة (MIR)
قم بإنشاء نظام تمهيد Windows مباشرة من داخل البرنامج مع تكامل برنامج التشغيل
التوصيل والتشغيل: يتم نسخ الملفات والمجلدات المحددة احتياطيًا ومزامنتها تلقائيًا
إعدادات كثافة البكسل المتغيرة: يتم ضبطها على إعداد DPI المحدد للشاشة المتصلة
وظائف جديدة ومحسنة التحكم عبر خطوط الأوامر

متطلبات النظام
يجب تلبية متطلبات النظام لكل نظام تشغيل
يدعم أنظمة التشغيل 64 بت
Windows® 10 وWindows® 11 (جميع الإصدارات)
Windows® Server 2016 حتى Windows® Server 2022 (جميع الإصدارات)

مزيد من المعلومات

 

الاحترام يذهب إلى Radixx11

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المسجل) x64

تحميل

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More