<?php wp_title(); ?>

Serif Affinity Photo 2.5.3 full

شريف تقارب الصورة 2.5.3

بعد خمس سنوات من العمل، يعيد Affinity Photo تعريف حدود برامج تحرير الصور الاحترافية. من خلال التركيز الدقيق على سير العمل، فإنه يوفر أدوات متطورة لتحسين صورك وتحريرها وتنقيحها في واجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، مع كل القوة والأداء الذي تحتاجه.

مصممة للمحترفين
تم بناء Affinity Photo على أسس متينة مع مبادئ الأداء والاستقرار وعدم الانتفاخ، وهي أداة تصوير احترافية حتى النخاع.

تحرير RAW شامل
قم بتطوير ملفات RAW الخاصة بالكاميرا في مساحة عمل مدمجة مخصصة مع جميع تعديلات المعالجة والتصحيحات التي تحتاجها.

توافق ملف غير مسبوق
لدينا أفضل دعم لملفات PSD، بالإضافة إلى جميع المعايير التي تتوقعها بما في ذلك PNG وJPG وTIFF وEPS وPDF وSVG.

العمل في أي مساحة اللون
RGB، CMYK، LAB، تدرج الرمادي. سير عمل CMYK شامل مع إدارة ألوان ICC وتحرير 32 بت لكل قناة.

مساحة عمل مخصصة لتحرير RAW
متوافق مع جميع تنسيقات ملفات الكاميرا الرئيسية، يوفر Develop persona مساحة عمل معالجة مخصصة تقدم تحريرًا دقيقًا بشكل لا يصدق في مساحة ألوان خطية غير محدودة.

غرفة مظلمة رقمية كاملة
يتضمن Affinity Photo جميع الأدوات التي تحتاجها من تطبيق التصوير الفوتوغرافي الاحترافي. لقد تم تصميم كل أداة بعناية فائقة لتحقيق السرعة والقوة والدقة، وهي تعمل تمامًا بالطريقة التي تريدها.

تأثيرات سريعة وقابلة للتخصيص
يأتي Affinity Photo مزودًا بمجموعة كبيرة من المرشحات المتطورة بما في ذلك الإضاءة والتمويه والتشوهات وإزاحة الإمالة والظلال والتوهجات وغيرها الكثير. يتم منح التحكم الكامل في كل جانب من جوانب خصائص المرشح من خلال عناصر تحكم دقيقة بشكل لا يصدق – كل ذلك أثناء رؤية معاينة مباشرة للنتيجة في الوقت الفعلي. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكن تطبيق المرشحات كطبقات حية، مما يتيح لك تحرير التأثيرات أو محوها أو إخفاءها بعد تطبيقها.

طبقات التعديل المتقدمة
قم بتصحيح الصور وتحسينها باستخدام المستويات والمنحنيات والأبيض والأسود وتوازن اللون الأبيض وHSL والظلال والإبرازات وأكثر من عشرة تعديلات أخرى تتم معاينتها على الفور ويمكن تحريرها في أي وقت. يمكنك الضبط وإعادة الضبط والسحب والإسقاط على أي طبقة أو مجموعة أو قناع أو في أي مكان في المكدس للتحكم في كيفية تطبيقها.

أوضاع المزج المباشر
قم بإزالة التجربة والخطأ من سير العمل الخاص بك – شاهد التغييرات التي يتم إجراؤها على أوضاع المزج مباشرة أثناء التحرير دون الحاجة إلى النقر فوق “تطبيق” في كل مرة. تمزج طبقة Affinity Photo المكونة من 30 طبقة المعاينة بسلاسة في الوقت الفعلي أثناء التمرير خلالها.

صقل اختيار متطور
تعتبر التحديدات الدقيقة أمرًا بالغ الأهمية، سواء كان ذلك عن طريق قطع الكائنات أو إنشاء أقنعة أو تطبيق التعديلات بشكل انتقائي. تعد خوارزمية تحسين الاختيار لدينا واحدة من أكثر الخوارزميات المتاحة تقدمًا، مما يجعل الاختيارات – حتى وصولاً إلى خصلات الشعر الفردية – أسهل من أي وقت مضى.

خياطة دقيقة للصور
تعد خوارزمية دمج Affinity Photo واحدة من أكثر الخوارزميات المتوفرة تقدمًا. علاوة على المحاذاة التلقائية الدقيقة وتصحيحات المنظور، يمكنك التحكم الكامل في كل صورة وحدود في المركب لضبطها بشكل مثالي.

أدوات تنقيح واسعة النطاق
سواء كنت تريد إجراء تصحيحات سريعة، أو قضاء ساعة في تنقيح تفصيلي، فإن Affinity Photo لديه كل الأدوات التي تحتاجها. يتضمن ذلك بشكل طبيعي أدوات المراوغة والحرق والاستنساخ والتصحيح والعيوب والعين الحمراء. ولكنك ستجد أيضًا فرشاة طلاء دقيقة بشكل لا يصدق، وإمكانية فصل التردد، ومجموعة كاملة من ميزات التسييل المضمنة.

أنظمة التشغيل (64 بت):
– ويندوز®10
– ويندوز® 8.x
– Windows® 7 (حزمة الخدمة 1؛ تمكين Aero)

مزيد من المعلومات

 

بفضل إطلاق مادارا

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المتصدع) إلى x64

تحميل

Loading...