SoftMaker FlexiPDF 2022 Pro 3.1.1 full

سوفت ميكر فليكسي بي دي إف 2022 برو 3.1.1

قم بتحرير ملفات PDF بسهولة كما هو الحال مع معالج النصوص. باستخدام FlexiPDF، يعد إنشاء ملفات PDF وتحريرها والتعليق عليها أمرًا سريعًا وسهلاً تمامًا مثل تصديرها لمزيد من التحرير في TextMaker أو Microsoft Word.


يقدم FlexiPDF دائمًا نتائج ممتازة — سواء قمت بإدراج نص وصور أو تحريرها، أو إعادة ترتيب التخطيط أو إعادة ترتيب صفحات ملف PDF. يقوم FlexiPDF بتحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى مستندات نصية يمكنك تحريرها باستخدام TextMaker وMicrosoft Word. يستخدم FlexiPDF Professional أيضًا تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) لتحويل الصفحات الممسوحة ضوئيًا إلى ملفات PDF قابلة للتحرير والبحث. FlexiPDF هي الأداة التي لا غنى عنها لأي شخص يعمل مع ملفات PDF.

سمات:
• برنامج تشغيل الطابعة المتكامل لإنشاء ملفات PDF من داخل جميع تطبيقات Windows
• تحرير النص عبر الفقرات والصفحات، كما هو الحال في معالج النصوص
• إدراج، نقل، حذف الصفحات. إدراج صفحات من ملفات PDF أخرى
• إدراج، نقل، حذف الصور والرسومات
• المدمج في المدقق الإملائي متعدد اللغات والواصلة التلقائية
• إدراج التعليقات والرسومات والطوابع
• تصدير ملفات PDF للتحرير في TextMaker أو Microsoft Word
• التصدير إلى تنسيقات HTML والصور مثل JPEG، TIFF وPNG
• تحويل ملفات PDF إلى تنسيق الكتاب الإلكتروني ePUB
• تعبئة النماذج التفاعلية والثابتة
• بحث واستبدال النص والخطوط
• بحث واستبدال الارتباطات التشعبية
• بحث واستبدال عبر الملفات
• إنشاء ألبومات الصور باستخدام السحب والإسقاط البسيط
• ترقيم الصفحات، الرؤوس والتذييلات، العلامات المائية
• تصدير النص للترجمة باستخدام برنامج CAT مثل Trados أو memoQ
• ميزة التعرف الضوئي على الحروف (OCR) لتحويل الصفحات الممسوحة ضوئيًا إلى ملفات PDF قابلة للتحرير والبحث
• تنقيح المحتوى السري
• حماية ملفات PDF بتشفير AES الآمن
• تتبع التغييرات: تسليط الضوء التلقائي على تغييرات النص في اللون

 

ما الجديد في FlexiPDF 2022
عملية وأنيقة: واجهة الشريط الجديدة لـ FlexiPDF
باستخدام FlexiPDF، يمكنك تحرير مستندات PDF بسهولة كما هو الحال مع معالج النصوص. يوفر FlexiPDF 2022 واجهة شريطية جديدة تمامًا بأسلوب برامج Office الحديثة. وهذا يجعل الأمر سهلاً بشكل خاص عند البدء بالبرنامج أو الانتقال إليه: ستجد الأوامر في المواضع التي تعرفها بالفعل من TextMaker وMicrosoft Word وتطبيقات Office الأخرى.

سترى: تحرير ملفات PDF لم يكن بهذه السهولة من قبل!

مريح للعين: “الوضع المظلم” الجديد
قد يكون العمل المطول على الشاشة مرهقًا جدًا لعينيك. يوفر FlexiPDF 2022 حلاً هنا: بنقرة واحدة فقط، يمكنك تحويل واجهة المستخدم إلى الوضع المظلم الذي يكون مريحًا للعين. وبذلك تظل منتجًا حتى في المواقف الصعبة.

لمحبي واجهات المستخدم المصغرة، يوجد أيضًا نمط شريط ثالث بسيط وخفيف.

فعال: شريط أدوات الوصول السريع
إذا كنت قد عملت بالفعل مع SoftMaker Office، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل شريط أدوات الوصول السريع الموجود أسفل الشريط. يمكنك الوصول إلى أهم الأوامر هنا في FlexiPDF 2022 أيضًا بنقرة واحدة فقط. يمكنك تكييف اختيار الأوامر وفقًا لاحتياجاتك: أنت تقرر الميزات التي تريد استخدامها لجعل طريقة عملك فعالة.

مرنة: تبديل أسرع لوضع العمل
لا يوفر لك شريط أدوات الوصول السريع مساحة كافية للأوامر الأكثر أهمية بالنسبة لك فحسب، بل يعرض أيضًا أوضاع العمل الأكثر أهمية في لمحة واحدة. يتيح لك هذا التبديل على الفور من تحرير النص إلى وضع أداة اليد أو أداة الكائن والعودة مرة أخرى. بنقرة واحدة فقط، يمكنك تحديد الطريقة التي تريد بها تحرير مستند PDF الخاص بك.

بديهية: قم بتغيير مستوى التكبير/التصغير في شريط الحالة
في FlexiPDF 2022، يحتوي شريط الحالة على شريط تمرير يمكنك من خلاله ضبط مستوى التكبير/التصغير بشكل مستمر. هل النص صغير جدًا؟ هل الصورة كبيرة جدًا؟ يمكن تغيير ذلك على الفور.

مدمج ومتعدد الاستخدامات: العديد من العناصر المنسدلة الجديدة
مثل سكين الجيش السويسري، تتوفر مجموعة متنوعة من العناصر المنسدلة الجديدة في شريط FlexiPDF. في عناصر القائمة المنسدلة هذه، ستجد دائمًا أهم الأوامر لخطوات العمل الحالية – مرتبة بشكل واضح وفي لمحة سريعة.

مقاوم للمستقبل: تصدير PDF/A للأرشفة الدائمة
أنت في الجانب الآمن مع FlexiPDF: بفضل دعم تنسيق الأرشيف طويل الأمد PDF/A، يمكنك إنشاء ملفات سيظل بإمكانك فتحها بسهولة لسنوات عديدة قادمة. وبالتالي، يعد التنسيق مثاليًا لتحويل المستندات الأكثر أهمية إلى صيغة رقمية – خاصة بالتعاون مع وظيفة التعرف الضوئي على الحروف (OCR).

موثوق به: التوقيعات الرقمية
تمكنك التوقيعات الرقمية من جعل مستنداتك “رسمية” في FlexiPDF. يمكن لشركائك في العمل وزملائك وموظفيك الاعتماد على حقيقة أن المستندات التي يتلقونها منك أصلية ولم يتم تغييرها منذ قيامك بإدخال توقيعك. وبالتالي فإنك تضمن التعاون الجدير بالثقة.

دقيقة وتحليلية: مقارنة المستندات المتقدمة
لا يتيح لك FlexiPDF عرض مستندات PDF جنبًا إلى جنب والتمرير خلالها بشكل متزامن فحسب، بل إنه يذهب أيضًا إلى أبعد من ذلك: من خلال تمييز الاختلافات بين مستندين بالألوان تلقائيًا، يوفر لك البرنامج الوقت عند مقارنة ملفين PDF. عملي بشكل خاص: يمكن أيضًا عرض الاختلافات الموجودة هنا بوضوح في الشريط الجانبي الذي يمكن استخدامه بسهولة للانتقال إلى الأحداث المعنية.

ذكي: الترجمة الآلية لصفحات كاملة
بنقرة واحدة فقط، يمكّنك برنامج FlexiPDF NX Universal من ترجمة صفحات كاملة إلى العديد من اللغات. وأفضل ما في الأمر هو أنه يتم الاحتفاظ بالتخطيط الأصلي للصفحات بالكامل أثناء العملية. ألا تصدق ذلك؟ انظر بنفسك: يوفر الإصدار التجريبي المجاني من FlexiPDF أيضًا حصة مجانية للترجمة التلقائية.

 

مزيد من المعلومات

 

بفضل إصدار UZ1

قد يتم الكشف عنها على أنها إيجابية كاذبة

 

(المثبت مع الدواء) x86

تحميل

Loading...