Wondershare Recoverit 12.6.1.1 full

ووندرشير ريكوفيريت 12.6.1.1

نحن نستعيد البيانات Recoverit يستعيد بياناتك المحذوفة والمفقودة بمعدل استرداد مرتفع. أصبحت استعادة البيانات أسهل وأسرع وأكثر موثوقية من أي وقت مضى. مع مرور الوقت، أصبحت البيانات التي يمكن تخزينها على أجهزة الكمبيوتر لدينا ذات قيمة أكبر وأكبر، سواء من الناحية الاقتصادية أو العاطفية. وهذا يجعل حفظ البيانات جانبًا مهمًا في حياتنا، واستخدام حل برمجي مناسب في حالة الفشل والحذف، مثل Recoverit، يمكن أن يكون خطة نسخ احتياطي جيدة.

 

تطبيق برمجي حديث المظهر
في اللحظة التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق لأول مرة، يتم الترحيب بك من خلال واجهة مستخدم حديثة المظهر تذكرنا بتطبيقات متجر Windows 10. تم ترتيب كل شيء بطريقة بديهية وبسيطة، لذلك ستعرف دائمًا ما عليك فعله.

تنقسم جميع عمليات المسح إلى عدة فئات، بدءًا من الاسترداد النموذجي للملفات المحذوفة عن طريق الخطأ وحتى استعادة الملفات المفقودة بسبب تنسيق القسم أو فشله.

أداة لاستعادة البيانات توفر الدعم لمجموعة واسعة من تنسيقات الملفات
بمجرد تحديد فئة الاسترداد، سيتم الترحيب بك من خلال عملية تشبه المعالج والتي سترشدك خطوة بخطوة، وتنتهي في النهاية بعرض نتائج المسح للوسائط المحددة.

لديك خيار اختيار فئات الملفات التي تريد استردادها، مثل الصور أو الموسيقى أو ملفات MS Office الشائعة أو حتى ملفات البريد الخاصة بـ Outlook مثل OST أو PST فقط.

لا توجد متغيرات فيما يتعلق بمدة فحص الملفات، توقع ربما كمية البيانات التي يمكن استردادها، أو قوة المعالجة العامة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وأخيرًا، بمجرد نجاح التطبيق في استرداد جميع البيانات التي تريدها، يمكنك تصديرها إلى دليل ملفات محدد.

أداة برمجية جيدة لاستعادة الملفات بشكل عام
يعد Recoverit برنامجًا جيدًا عندما يتعلق الأمر باستعادة العناصر المحذوفة أو المفقودة. أوقات الاستجابة قصيرة، والواجهة سهلة الاستخدام، مما يجعلها إضافة جيدة للمكتبة الرقمية لأي شخص.

مزيد من المعلومات

 

بفضل إصدار UZ1

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المتصدع) إلى x64

تحميل

Loading...