<?php wp_title(); ?>

استعادة ملفات بعد ازالتها من سلة المهملات في ويندوز Undelete…

أبيلسسوفت أنديليتر 2024 8.0.50411

من السهل حذف الملفات عن طريق الخطأ – ولكن الآن أصبح من السهل أيضًا استعادتها. هل قمت بحذف ملفاتك عن طريق الخطأ؟ حتى البيانات التي تمت إزالتها بالفعل من سلة المحذوفات تجد أن  Undeleter موثوق به ويستردها.

 

ينقذ الملفات المفقودة
هل قمت بحذف ملفاتك عن طريق الخطأ؟ حتى البيانات التي تمت إزالتها بالفعل من سلة المحذوفات تجد أن أداة إلغاء الحذف موثوقة وتقوم باستعادتها.

واجهة نظيفة
تحتوي قائمة النتائج على مرشحات ذكية للعثور على النتائج الفردية حتى في القوائم الضخمة.

عندما يهم: المسح العميق
في بعض الأحيان، تكون الملفات مهمة جدًا لدرجة أن كل قطعة تستحق نعناعًا. تجد تقنية المسح العميق الخاصة بنا ملفاتنا التالفة جزئيًا وتحاول استعادتها.

ينقذ الملفات المفقودة
أوه لا! يحدث ذلك بسرعة كبيرة: عن طريق الصدفة، قمت بحذف ملف مهم في غضون ثانية واحدة، على الرغم من أنك لا تزال بحاجة إليه – ولكنه ذهب إلى الأبد! يساعد  Undeleter.

المسح الذكية
باستخدام SMART Scan، يمكنك البحث في القرص الصلب الخاص بك بشكل أسرع. تقوم خوارزمية البحث بتصفية الملفات التالفة وتظهر لك فقط الملفات القابلة للاسترداد.

تفحص بعمق
تعثر هذه الخوارزمية الخاصة على كل الملفات الصغيرة، حتى تلك التي تعرضت للتلف بالفعل أو تمت الكتابة فوقها جزئيًا، وتحاول استعادتها.

فريق الإنقاذ المتنقل
مع مرور الوقت سوف تتراكم كمية هائلة من الملفات المحذوفة. يقدم لك  Undeleter مرشحات فعالة يمكنك من خلالها عرض كميات هائلة من البيانات بسرعة.

مزيد من المعلومات

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت للبيع بالتجزئة) إلى x86

تحميل

Loading...